إعلان

المتحدث العسكري السابق لمصراوي عن اقتحامه الوسط الإعلامي: "خدمة للوطن"

01:30 م الإثنين 16 يناير 2017

محمد سمير المتحدث العسكري السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محفوظ:
تسلم العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، أمس إدارة قناة العاصمة بمدينة الإنتاج الإعلامي، مؤكدًا لـ"مصراوي" أنه أراد أن يخدم الوطن بعد أن غادر منصبه كمتحدث عسكري للقوات المسلحة في أول يناير الجاري، لافتًا إلى أنه لم يجد أفضل من المجال الإعلامي يستطيع من خلاله خدمة الوطن، خاصة أنه ظل متحدثًا عسكرياً لمدة عامين ونصف.

ويشغل العميد محمد سمير منصب نائب رئيس مجلس إدارة إدارة "شيري ميديا" للإنتاج الإعلامي، والتي يترأسها رجل الأعمال إيهاب طلعت، وانتقلت إدارة قناة العاصمة لشركة "شيري ميديا" بموجب عقد الاتفاق المبرم بين المالك السابق النائب سعيد حساسين وإيهاب طلعت.

وأشار سمير إلى أن الإعلام يعد من أهم الملفات التي يجب أن يتم إدارتها بعناية ومهنية وحرفية، مشددًا على أن تركيزه المرحلة المقبلة سينصب على تقديم إعلام هادف وراقي يحترم عقلية المشاهد المصري.

وتعهد سمير بأن المهنية والحيادية سيكونان من أهم الثوابت الإعلامية التي سترتكز عليهما إدارته.

وكانت "شيري ميديا" أصدرت بيانًا أمس الأحد، أكدت فيه أن الإدارة الجديدة ستسعى لتقديم محتوى إعلامي هادف يتسم بالمهنية والحرفية، ويساهم في رفع الوعي المجتمعى تجاه مختلف القضايا، كما أن قناة العاصمة ستضم العديد من الكوادر الإعلامية المتميزة وأنه سيكون للشباب النصيب الأكبر في القناة.

فيديو قد يعجبك: