إعلان

السادات يُناشد السيسي بتحرير الخطاب السياسي لتشجيع المجتمع المدني

12:04 م الأحد 01 يناير 2017

كتبت ـ هاجر حسني:

طالب محمد أنور السادات- رئيس حزب الإصلاح والتنمية، الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحرير الخطاب السياسي حتى تُعقد لقاءات وحوارات جادة مهما كان الاختلاف، تطبيقاً للديمقراطية بمفهومها الواسع وتشجيعاً للمجتمع المدني والأهلي للقيام بدوره ورسالته في تنمية المجتمع وإزالة العوائق والتدخلات التي تقف حائلاً دون القيام بهذا الدور كما ينبغي.
 
وقال السادات- في بيان له، اليوم الأحد- "لا يستطيع أحد أن ينكر جهودكم ومعكم مؤسسات الدولة المختلفة وقراراتكم الجريئة من أجل الإصلاح الإقتصادي رغم المعاناة التي يعيشها المواطن المصرى في الوقت الحالي، ودعواتكم المتكررة لإصلاح الفكر وتجديد الخطاب الديني محل إحترام وتقدير من الجميع في الداخل والخارج".

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والتنمية: "البلاد تمر بمرحلة فارقة في عمر هذا الوطن تتطلب أن يقوم كل منا بدوره بإخلاص وأن يتم إنصاف المخلصين ومحاربة الفاسدين وألا ننغلق على أنفسنا ونعيش أسرى لنظريات ترى العالم كله متآمر على مصر".

وتابع  السادات: "إنني أثق في أنكم ترون مثلي أن المجتمع المدني شريك أساسىي في عملية التنمية وعلينا أن نمنحه الفرصة ونشجعه ونقدم له مزيدًا من التسهيلات في إطار سيادة القانون ودولة المواطنة والعدالة والمساواة".

فيديو قد يعجبك: