• أشرف العربي يعد حجاج بعثة السياحة بحل مشكلات سوء الخدمات المقدمة لهم بمكة

    02:29 م الأربعاء 07 سبتمبر 2016
    أشرف العربي يعد حجاج بعثة السياحة بحل مشكلات سوء الخدمات المقدمة لهم بمكة

    أشرف العربي يعد حجاج بعثة السياحة بحل مشكلات سوء ا

    كتبت - إيمان منصور:

    قام الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط ورئيس بعثة الحج الرسمية، أمس الثلاثاء، عقب انتهاءه من زيارة الحجاج المحجوزين بالمستشفيات، بلقاء عدد من حجاج المستوى الاقتصادي ببعثة حج السياحة، بأحد الفنادق بمنطقة العزيزية، والذين أعربوا عن استيائهم من الخدمات المقدمة لهم.

    ووفقًا لبيان للتخطيط اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، تتمثل مشكلات هؤلاء الحجاج في عدم وجود سيارات لنقلهم لأداء الصلوات بالحرم المكي الشريف، وقلة عدد الوجبات المصروفة لهم، بالإضافة إلى سوء حالة أجهزة التكييفات بالغرف ونقص مياه الشرب.

    ووعدهم العربي بحل تلك المشكلات سريعًا، من خلال التواصل الفوري مع مسئولي بعثة حج السياحة، مشدداً في الوقت نفسه على أنه سيعاود المرور عليهم غداً في الفنادق الجديدة للتأكد من حل مشكلاتهم.

    وكان الوزير قام أمس بزيارة الحجاج المرضى المحجوزين بالمستشفيات بمنطقة العزيزية بمكة المكرمة للاطمئنان على حالتهم الصحية، وجودة الخدمة الطبية المقدمة لهم، وكذلك المرضى الذي يقومون بإجراء جلسات غسيل كلوي.

    كما تفقد العربي العيادات المختلفة داخل المستشفيات، واستمع إلى شرح تفصيلي من الأطباء لحالات المرضى من الحجاج المصريين، واطمأن على تلقيهم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة.

    وأعرب عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل، وطمأنهم بإمكانية من لم تسمح له حالته الصحية بالوقوف بعرفات، بتصعيده من خلال سيارات إسعاف لأداء الركن الأعظم بالحج، فيما أثنى الحجاج المرضى على الخدمات الطبية المقدمة لهم.

    كما قام رئيس البعثة الرسمية للحج، يرافقه اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية والرئيس التنفيذي لبعثة الحج، بتفقد الحافلات الجديدة التي تعاقد عليها مسئولو بعثة حج القرعة لتصعيد حجاج القرعة إلى مشعري عرفات ومنى، وتم تفقدها من الداخل والتأكد من وجود دورات مياه بداخلها، خاصة لوجود نسبة ليست بالقليلة بين صفوف حجاج القرعة من كبار السن، بالإضافة إلى اتساع المقاعد وتشغيل أجهزة التكييف لمواجهة الارتفاع المتوقع في درجات الحرارة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان