إعلان

أحزاب تتضامن مع صحفيي "دوت مصر" المفصولين ضد تعسف الإدارة

09:03 م الأربعاء 20 يوليه 2016

صورة من اعتصام صحفيي دوت مصر المفصولين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أعلن شباب حزب الكرامة والتيار الشعبي، كامل تضامنهم مع مطالب صحفيي موقع "دوت مصر"، والذين تم فصلهم تعسفيًا ودون سابق إنذار أو إبداء أي أسباب مهنية أو قانونية عقب شراء الموقع من خلال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وطالب شباب الكرمة والتيار، المالك الجديد بسرعة صرف المستحقات المالية المتأخرة للصحفيين الذين تم الاعتداء عليهم بالفصل، معلنين عن كامل تضامننا مع جميع سبل حراكهم القانوني لاستعادة حقوقهم .

وأكد الشباب، إدانتهم البالغة لممارسات رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة التي تستهدف تقويض حرية الاعلام ومحاولة السيطرة علي المنابر الاعلامية ، والتي بدأت بشرائه لقناة أون تي في وانهاء تعاقد القناة مع عدة شخصيات اعلامية ، وهو ما يحدث في كل المواقع الاعلامية التي يسيطر عليها بأمواله، بما ينذر بنموذج جديد لسابقه أحمد عز الذي كرّس مفهوم سيطرة المال علي السياسة والذي عاني منه المصريون لعقود طويلة.

كما دعا شباب حزب الكرامة والتيار الشعبي، نقابة الصحفيين لتحمل مسئوليتها التاريخية تجاه هذه الأفعال والإجراءات الخطيرة التي توحي بالريبة من مستقبل إستمراريتها في ظل تخاذل السلطة بدرجة تؤشر علي توافقها بل وتنسيقها المسبق مع متخذها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان