إعلان

تفاصيل لقاء صفاء حجازي مع رئيس اتحاد الصحفيين العرب

08:12 م الأربعاء 20 يوليه 2016

تفاصيل لقاء صفاء حجازي مع رئيس اتحاد الصحفيين العر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

التقت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة و التليفزيون بوفد من اتحاد الصحفيين العرب برئاسة مؤيد اللامي رئيس الاتحاد، اليوم الأربعاء.

وقال الاتحاد - في بيان له - إن اللقاء بحث قضايا الإعلام العربي والتحديات والمعوقات التي تواجه الأمة العربية، فى ظل الهجمة الإعلامية العالمية التى تتعرض لها الدول العربية بمختلف مؤسساتها، من خلال الاتفاق على آليات جديدة للعمل الإعلامي المشترك فى المستقبل.

وتم الاتفاق على الاستفادة من الخبرة المصرية فى المجال الإعلامي و تدريب الكوادر العربية الإعلامية، و التأهيل المهني للصحفيين العرب من خلال اتفاقيات العمل المشترك بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون واتحاد الصحفيين العرب فيما يخدم الصحافة العربية و الإعلام العربي، و تطبيق المعايير المهنية الدولية، و فتح آفاق تعاون مع المنظمات الدولية، لتطلع على الصورة و الواقع العربي فى عملية التطور الديموقراطي بالبلدان العربية.

كما تطرق اللقاء إلى الاتفاق على فتح مسارات جديدة فى الجانب التقني و المهني للصحفيين العرب من خلال المؤسسات التليفزيونية الرسمية بما يخدم البلدان العربية، و ذلك لما لمصر من دور محوري في التفاعل مع الدول العربية و قضاياه الملحة لذلك سنعمل بشكل مشترك مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون لخدمة البلدان العربية وكذلك الصحافة العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان