إعلان

الحوفي تطالب بطرد نائبة من البرلمان: "كاذبة وتستحق السجن"

10:25 ص الأحد 17 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

علقت الكاتبة الصحفية، نشوى الحوفي، على المشادة التي وقعت بين النائبة زينب سالم وضابط شرطة بقسم مدينة نصر، قائلة: "تعاملت مع الموضوع بمبدأ ضربني وبكى وسبقني واشتكى".

وقالت الحوفي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" اليوم الأحد، "كنت مستنية تحقيقات النيابة في موضوع نائبة البرلمان وظابط مدينة نصر، الحقيقة الست ممثلة الشعب تعاملت مع الموقف بطريقة ضربني وبكى وسبقني واشتكى، والداخلية و المجلس و البيانات انهالت تشجب وتندد و ترفض أسلوب الضابط اللي اعتدى عليها، بينما وفقًا للتحقيقات في النيابة ثبت إنها مش بس كذبت لأ دي كمان ما تنفعش تمثل الشعب".

وأضافت "الست "النايبة" خالة واحد متحرش ما اترباش ماشي بمطوة وبيعاكس خلق الله وهم ماشيين مع أهاليهم، عاكس بنت ماشية مع مامتها وأخوها، ولما أخوها وقف له عشان عيب، جاب بطنه بالمطوة وهرب، الشرطة جابته وحطت الكلابشات في إيده، الست النايبة بتاعة القانون وفقًا للتحقيقات والتصوير بتاع القسم راحت وطلبت من الأمين فك الكلابش "بمنطق انت ما تعرفش انت بتكلم مين؟ الأمين رفض، علت صوتها واشتبكت معاه، جه الظابط ع الصوت وكررت معاه موقفها من الأمين وقطعت زرار بدلته، و قالت له أنا أقعدكم فى البيت إنتوا متعرفوش أنا مين، وهوب راحت لمستشفى هيليوبوليس لعمل تقرير طبي، وقدمت مذكرة في ضابط مدينة نصر تتهمة بالاعتداء عليها بالضرب، دي مش نايبه ولا تستحق غير الحبس لأنها كاذبة".

وتابعت: "لو أنا مكان البرلمان الموقر لازم يصدر قرار بطردها، نايبة وكذابة و مستقوية، تفتكروا ممكن تكون أمينة على مصالح البلد والناس، حضرة الظابط شريف، حمد الله على سلامة رجوعك شغلك".

يذكر أن النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب والتي تم الاعتداء عليها في قسم شرطة مدينة نصر، قالت إن ما تعرضت له هو عمل فردي من "شخص موتور" بحسب قولها، مشيرة لثقتها الكاملة في استرداد حقها كمواطنة قبل أن تكون نائبة بالقانون.

وأضافت سالم في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، الجمعة الماضية، "الحمد لله الشق القانوني والتحقيقات ماشية، واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية اتصل بي هاتفيًا، وقاللي لا تقلقي القانون سيأخذ مجراه وأي أحد يتجاوز سيعاقب بالقانون، وأنا قولت له إني واثقة في مؤسسات بلدي والقائمين عليها، وأنا متأكدة إن حقي سآخذه بالقانون".

وأكدت عضو مجلس النواب إن كرامتها أهم من كل شيء وإن حقها كمواطنة أولًا وليس كنائبة سيعود لها بالقانون، مشيرة لثقتها في قيادات مؤسسة وزارة الداخلية واسترداد حقها بالقانون.

فيديو قد يعجبك: