إعلان

السبت.. حملة نظافة موسعة بأحياء محافظة الجيزة

01:09 م الخميس 14 يوليو 2016

محافظة الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن المحافظة ستستمر فى تنفيذ مبادرة "حلوة يابلدى" التي تبدأ السبت المقبل بأحياء ومراكز ومدن المحافظة، ولن تقتصر على أسبوعا واحدا، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال الدعاية وتوعية المواطنين بأهمية النظافة العامة.

وشدد الدالي خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذب للمحافظة أمس على أهمية مشاركة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في المبادرة واستغلال كافة الطاقات والإمكانيات المتاحة وتوثيق أعمال النظافة المنفذة قبل وبعد، كما طالب بمشاركة أوسع للشباب والاستفادة من إمكانيات كلية الفنون الجميلة وتكثيف البانرات في الشوارع.

وأضاف الدالي أن المحافظة بدأت فى حملة نظافة موسعة بمتفرعات شارع الملك فيصل الرئيسية بـ 109 شارع بزمام أحياء بولاق الدكرور والعمرانية والهرم وشارعي جامعة الدول العربية وأحمد عرابي ومنطقة المهندسين ومدينة الإعلام بالعجوزة بالإضافة إلى 10 مراكز ومدن حيث تم اختيار المدينة وإحدى القرى لتنفيذ المبادرة.

وأوضح المحافظ خلال الاجتماع الذي حضره نواب المحافظ والسكرتير العام بالإنابة أن هيئة نظافة وتجميل المحافظة، أن المحافظة ستقوم بنشر أعداد جديدة من صناديق القمامة بالأماكن التي يعتاد المواطنين إلقاء القمامة بها ليتم تفريقها يومياً.

وأشار إلى أهمية معاونة المواطنين للأجهزة الحكومية في ملف النظافة بالابتعاد عن السلوكيات الخاطئة بإلقاء أكياس القمامة في الشوارع.

وقد شهدت مراكز ومدن المحافظة والأحياء تضافر كافة الجهود في أعمال رفع التراكمات وتجريد الشوارع من الأتربة والمخلفات ودهان الأرصفة والبردورات وتقليم الأشجار بمشاركة من شباب كل منطقة حيث طالب الأهالي بإستمرار الحملة وأنهم على استعداد للمشاركة بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان