إعلان

خالد أبو بكر يطالب السيسي بإسناد منظومة التعليم إلى القوات المسلحة

01:45 م الأربعاء 08 يونيو 2016

المحامي خالد أبو بكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

طالب المحامي خالد أبو بكر، الرئيس عبدالفتاح السيسي بالسماح بأن تتولى القوات المسلحة إدارة المدارس الإبتدائية والإعدادية والثانوية وذلك لتحقيق الانضباط والجدية مثلما فعل الجيش من قبل عندما تولى مشروعات الطرق والكباري والمدن الجديدة.

وكتب أبو بكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأربعاء: "مدارس ابتدائية وإعدادية وثانوية، المناهج والمدرسين والمباني والتجهيزات والمعامل والملاعب كلها من القوات المسلحه، قرر يا سيسي ما فيش وقت".

وتسرب امتحان اللغة العربية والتربية الدينية بالثانوية العامة والأزهرية عبر صفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعلنت الداخلية ضبط القائمين على هذه الصفحات، كما أحالت وزارة التربية والتعليم 12 مسؤولا إلى النيابة العامة واتهمت بالاشتراك في تسريب الامتحانات.

إلا أن إحدى هذه الصفحات سربت امتحان اللغة الإنجليزية في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة، رغم إعلان وزارة الداخلية ضبط القائمين على التسريب.

وأضاف المحامي خالد أبو بكر: "هانشتغل في التعليم عشر سنين مع جيل جديد بنفس الجدية والانضباط اللي قام بيهم الجيش في الطرق والكباري والمدن الجديدة، الاستثمار في البشر أهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان