إعلان

أسامة كمال عن حوار السيسي اليوم: هذا ما حدده ليّ

10:48 ص الجمعة 03 يونيو 2016

الإعلامي أسامة كمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج القاهرة 360 على فضائية القاهرة والناس، إنه تشرف بإجراء حوارًا مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في لقاء تلفزيوني يذاع اليوم على القناة نفسها والتلفزيون المصري وعدد من القنوات المصرية الخاصة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ولمدة أكثر من مائة دقيقة؛ وذلك بمناسبة مرور عامين على توليه الحكم.

وأضاف كمال، خلال بدؤه حلقة الأمس من البرنامج، أن الحوار مع الرئيس له طعم ورائحة ولون وملامح الوطن، حوار ملئ بالشجون والهموم والطموح، وبه صدق لم تجده مع الأشخاص العاديين، قائلا: "مش عايز احرق اللقاء ليكون المواطن متشوق يعرف كل النقاط".

وأوضح أن حوار السيسي له دلالات كثيرة، الأمر الذي يستحق المشاهدة والتحليل من قبل المتخصصين "فهو ليس كلمة مُعدة مسبقاً والرئيس قلي اسأل اللي انت عايزه مفيش حاجة ممنوعة، والحاجة الوحيدة للي كانت محددة ليا هو عنصر الوقت".

وأكد أن الحوار تتطرق لكافة المشكلات السياسية والاقتصادية والاجتماعية؛ وسيهتم به العالم أجمع.

وعن سؤال البعض بتطرق "كمال" لحياة السيسي الشخصية، رد قائلا: "أنا اهتمت بحياتنا احنا الشخصية وهذا ما هو اهتم به السيسي أيضا وسألت في الحاجات للي الناس عايزه تعرفها".

وتابع: "بالطبيعي في أسئلة مسالتهاش وكان ممكن تتسأل ولكن رأيي أن دي المواضيع الأهم في اللحظة دي"، موجهاً الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على حسن استقباله وصدقه وصراحته.


 

اقرأ أيضا:

كواليس حوار السيسي غدًا.. شرط وحيد منه ويذاع على كل القنوات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان