إعلان

"نائب برلماني": الوفد سيظل نبض الوطنية المصرية

11:29 م السبت 18 يونيو 2016

الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

رحب الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب، بالدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد ونواب محافظة القليوبية وبالقمص "تيمو ثاوث" راعي كنيسة طوخ، خلال حفل الإفطار الذي نظمته اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة القليوبية.

وأكد سليم في كلمته أمام الحضور، أن وجود رئيس الوفد بين أهله في محافظه القليوبية يأتي تأكيدًا على أن الوفد موجود بين الناس، وسيظل الوفد هو نبض الوطنية المصرية على مدار تاريخه حتى الآن، مؤكدًا على روح الأسرة المصرية التي دائما هي من أهم مبادئ حزب الوفد التاريخية.

وأشاد سليم بدور البدوي السياسي في كثير من المواقف التاريخية، في تلك الفترة التي تعتبر أخطر فتره يمر بها الوطن، ومواقفه الداعمة للوطن الكبير مصر .


وشهد حفل الإفطار عدد من الفعاليات من إلقاء عدد من القصائد الشعرية الوطنية التي تعبر عن عشق الوطن، ودور الوفد في الحياة السياسية، بحضور كلًا المستشار بهاء الدين أبو شقه سكرتير عام حزب الوفد، واللواء محمد الحسيني أمين الصندوق، والمهندس حسام الخولي وأيمن عبد العال نائب رئيس حزب الوفد، وعدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب ونواب المحافظة بمجلس النواب، وعدد من القيادات من مختلف المحافظات وكلا من محمود سيف النصر النائب الأول لرئيس الحزب بالقليوبية، و حسين عشماوي نائب قليوب، ومصطفى كمال الدين حسين نائب بنها والإعلامي سعيد نجيب رئيس جمعية الهلال الأحمر.

 

فيديو قد يعجبك: