إعلان

أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب يتفقدون المركز الأوليمبي بالمعادي

08:41 م الإثنين 09 مايو 2016

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تفقد أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، منشآت المركز الأوليمبي بالمعادي، اليوم الاثنين، برفقة المهندس وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، وذلك على هامش حضورهم لمباراة نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم والتي جمعت بين فريقي مركز شباب ناهيا من الجيزة ومركز شباب فيصل من محافظة السويس.

وضم وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب كلاً من رئيس اللجنة المهندس فرج عامر، وأعضاء اللجنة وهم: النائبة سحر الهواري، والنائب فوزي فتى، والنائب محمود حسين، والنائب حسين عشماوي، والنائبة رانيا علواني.

واصطحب الوزير، أعضاء لجنة الشباب والرياضة في جولة داخل المركز شملت تفقد مجمع صالات الألعاب الرياضية رقم (1) والذي يضم صالات الألعاب الفردية ومنها صالة الجودو، وصالة تنس الطاولة، وصالة الجمباز، وصالة اللياقة البدنية، علاوة على زيارة مجمع صالات الألعاب الرياضية رقم (2) والذي يضم الملاعب وصالات الأنشطة الجماعية، إضافة إلى زيارة المسرح، وفندق المركز.

والتقى وزير الشباب ونواب البرلمان مجموعة من شباب حلايب وشلاتين الذين يشاركون في دورة تدريبية تخصصية تنظمها لهم وزارة الشباب بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

وأشاد أعضاء اللجنة بالمستوى الإنشائي المتميز للمركز الأوليمبي بالمعادي، وبدوره في استضافة معسكرات اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية، وإقامة تدريباتهم بالصالات المطورة بالمركز وفقًا للنظم الدولية.

من جانبه، دعا المهندس خالد عبد العزيز نواب البرلمان خلال زيارتهم للمركز إلى إرسال مجموعات من الشباب من محافظاتهم المختلفة لزيارة المركز الأوليمبي بالمعادي للتعرف على الخدمات الرياضية التي يقدمها المركز للشباب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان