أماني الخياط تهاجم الصحفيين: "خلينا ساكتين" -(فيديو)

01:25 م الأربعاء 04 مايو 2016
أماني الخياط تهاجم الصحفيين: "خلينا ساكتين" -(فيديو)

كتبت-عبير القاضي:

استنكرت الإعلامية أماني الخياط، التصعيد من قبل نقابة الصحفيين ضد قوات الامن، وذلك عقب اقتحامها لنقابتهم والقبض على اثنين من اعضائها، قائلا :" لو نقابة الصحفيين كانت عرفت توجه رفضها لما حدث، للجهة المنوط بها اصدار التعليمات، ولكنها لجئت للالتفاف".

وقالت الخياط، خلال تقديمها لبرنامج "انا مصر" على الفضائية المصرية"، إن نقابة الصحفيين تحاول كسر اعمدة الدولة المصرية، "ورسالة لكل العاملين في الصحافة ويحملون كارنية العضوية، يا تقولوا كلمتكم يا الشعب بإرادته هو اللي هيقول كلمته والشعب بأكمله عارف التضحيات التي تقوم بها وزارة الداخلية، ولو في تجاوز في الوزارة ديه بقولكم هيكون في تجاوز في كافة الوزارات".

وأضافت الخياط قائلة :"إن هناك تجاوزات في نقابة الصحفيين، وحدث ولا حرج وخلينا ساكتين، اما بالنسبة نقابة السينمائيين خلينا ساكتين علشان الاجتماعات التي حصلت في شقة المخرج الكبير، ونقابة الصحفيين مش على رأسه ريشة علشان تاخد دعم مادي من وزارة الداخلية، واللي مش عاجبه مايشتغلش صحفي، هو حر".

وتابعت:" مش من حق حد لوي دراع الحكومة ولا دراع الدولة المصرية، والـ 200 شخص اللي متجاوزين في النقابة لازم نقابتهم تعاقبهم والا الشعب المصري، بدستوره هيقولكم لحد هنا وكفاية".

إعلان

إعلان

إعلان