إعلان

رئيس مجلس إدارة الأهرام: "متضامن مع نقابتي في مواجهة جريمة العار"

10:33 ص الثلاثاء 03 مايو 2016

أحمد السيد النجار رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أعلن أحمد السيد النجار، رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام، تضامنه مع نقابة الصحفيين، عقب اقتحام رجال الأمن للنقابة والقبض على أحد أعضائها، قائلا :"مع مطالب نقابة الصحفيين في مواجهة جريمة العار".

وقال النجار، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أنا متضامن كليا مع نقابتي العظيمة ومع مطالبها في مواجهة جريمة وعار اقتحام قلعة الحرية ورمزها لأول مرة، وليتذكر الجميع أنه كلما تمدد فضاء الحرية يتقلص الاحتقان والعنف، أما إذا تم الانقضاض على براح الحرية فإن تلك تكون دعوة للاحتقان والاضطراب والعنف".

وأضاف قائلا :"قدسوا الحرية وانحازوا لها فقتلها لن يورث بلادنا العظيمة سوى الكوارث والشرور، والاستقرار الحقيقي لايأتي بمصادرة الحرية وإهانة معقلها، بل بالتراضي القائم على العدل والمساواة والحرية والتنمية".

يذكر أن قوات الأمن، ألقت القبض على الصحفيين عمرو بدر، ومحمود السقا المعتصمين داخل نقابة الصحفيين.

وأكد يحيي قلاش، نقيب الصحفيين، في تصريح خاص لمصراوي، اقتحام قوات الأمن لمقر نقابة الصحفيين وإلقاء القبض على الصحفي عمرو بدر، رئيس تحرير "بوابة يناير"، والصحفي محمود السقا.

كان قد قرر الكاتب الصحفي عمرو بدر، رئيس تحرير "بوابة يناير"، ومحمود السقا، المحرر الصحفي في نفس البوابة، الاعتصام داخل مقر نقابة الصحفيين، وذلك للتنديد بمداهمة قوات الأمن لمنزليهما.

وجاءت مداهمة قوات الأمن لمنزل كل من بدر والسقا عقب قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما، بتهمة التحريض على التظاهر في "جمعة الأرض هي العرض".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان