إعلان

وزير الطيران يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون التكنولوجي بالمطارات

09:05 م الثلاثاء 24 مايو 2016

وزير الطيران يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

استقبل شريف فتحي، وزير الطيران المدني، ظهر اليوم، السفير تاكيهيرو كاجاوا، سفير اليابان بالقاهرة، حيث قدم السفير اليابانى تعازيه للحكومة المصرية نيابة عن اليابان حكومة وشعبًا، في حادث الطائرة المصريةMS804 التي، سقطت في البحر الأبيض المتوسط، نهاية الأسبوع الماضي، وأعرب السفير الياباني عن حزنه الشديد لهذا الحادث الأليم.

تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر واليابان، في مجال صناعة النقل الجوي، وبخاصة في مجالات التكنولوجيا الحديثة.

وفي هذا السياق، أبدى وزير الطيران ترحيبه بتعاون الجانب الياباني، وقدرته على توفير التقنيات الحديثة، والتي تسهم بشكل مباشر في تطوير وتحديث منظومة أمن الطيران المدني، والتي تولي الحكومة المصرية اهتمامًا بالغًا بها.

ومن ناحية أخرى، فقد تناول اللقاء مقترح إعادة تشغيل خط طيران مباشر (القاهرة - طوكيو)؛ لزيادة حركة السفر بين البلدين، مؤكدًا على حرص السائح الياباني بالاطلاع على الحضارة المصرية القديمة، واهتمامه بزيارة المقاصد السياحية المصرية.

وأوضح فتحي، أن هناك دراسة لإعادة تشغيل خطي طيران (القاهرة - طوكيو)، (القاهرة - أوساكا)، مستقبلًا، من أجل استعادة الحركة السياحية الوافدة من اليابان إلى مصر.

فيديو قد يعجبك: