إعلان

بالصور- اغلاق كافيهات في أحياء محافظة القاهرة

12:19 م الثلاثاء 24 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

قامت جميع الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة  بالتعاون مع شرطة المرافق بشن عدة حملات على المخالفات المتواجدة داخل الأحياء، أسفرت عن إزالة التعدي الواقع من شركة أوزوريس على الأرض لمملوكة لشركة ميناء القاهرة الجوي والبالغ مساحتها 14114 متر مربع وأرض أخرى بمساحة 10000 متر مربع، وغلق سبعة محال مدارة بدون ترخيص وغلق ثلاث مكتبات  بحي الأزبكية وتم تحرير محاضر لهم.

كما أسفرت الحملة عن غلق ثلاثة مقاهي وقطع التيار الكهربائي على 6 محلات مخالفة بحي الشرابية ،كما تم إزالة التعديات على أملاك الدولة شارع على ضيف منشية السد- وإزالة الدور السابع بالعنوان الكائن قطعة 14 بلوك 23 جمعية أمنحتب السلام ثان حي السلام ثان.

كما تمت الإزالة العقار الكائن بالعنوان 9 شارع الأربعين عرب الطويلة المطرية ، كما تم رفع 25 سيارة بمعرفة ونش المرور داخل أحياء (وسط، شبرا، روض الفرج، مصر الجديدة مدينة نصر أول ،السيدة زينب ،الأميرية ،المعادي ) وتم إيداعهم في مخازن الحي.

وأفاد بيان صادر عن محافظة القاهرة، بأن تلك الحملة تأتي بناء على تعليمات اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظة القاهرة، وتوجيهاته لرؤساء الأحياء بغلق أي مقهى يستخدم نهر الطريق بشكل فورى وتكثيف الحملات المشتركة لفرض الانضباط لشوارع العاصمة برفع كافة الاشغالات والتصدي للباعة الجائلين وإلزام أصحاب المحلات بالأماكن المخصصة لهم وتنفيذ قرارات الازالة الصادرة من المحافظة للمباني المقامة بالمخالفة ، وكذلك رفع كافة السيارات المهجورة والمتروكة بشوارع القاهرة.

وقام حي غرب القاهرة، بإغلاق عدة مقاهي داخل شوارع غرب القاهرة للحد من انتشار الكافيهات في الحي بصفة عامة وبمنطقة الزمالك بصفة خاصة وشملت شوارع 26 يوليو وبابا شاروه وأبو الفدا.

وأكد رئيس الحي أن الحملة أسفرت عن غلق 6 كافيهات مخالفة ورفع 7 عدادات كهرباء وقطع المرافق عن كافيهات اخرى، مع تحرير 12 محضر اشغال طريق ، بالإضافة إلى تحرير 8محاضر لإدارة بدون ترخيص، وتحرير 6 محاضر مبانىي.

وأسفرت الحملات عن التحفظ على 150 كرسى "أنواع" و 40 ترابيزة ومنضده و15 شيشة بمستلزماتها وتم ايداعها مخازن الحي بعد تحرير المحاضر اللازمة.

وأكد اللواء إبراهيم عوض، مدير شرطة المرافق، بأنه على تعليمات اللواء مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، واللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، يتم توجيه الحملات لأماكن مختلفة بالأحياء على مدار اليوم مع استمرار الحملات اليومية لرفع الاشغالات والباعة الجائلين وإعادة الانضباط إلى الشوارع.

يأتى ذلك استمراراً لجهود المديرية في فرض هيبة الدولة وسيادتها وتفعيل التواجد الأمني لإعادة الوجه الحضارى بكافة الطرق والمحاور والميادين بالعاصمة وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات الذي يساعد في تحقيق السيولة المرورية، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: