إعلان

مجموعة دول العشرين و"السياحة العالمية" تتضامنان مع مصر في حادث الطائرة

07:48 م الجمعة 20 مايو 2016

مجموعة دول العشرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قدمت وفود الدول المشاركة في اجتماع وزراء السياحة لدول مجموعة العشرين المنعقد حالياً في بكين، تعازيها للوفد المصري المشارك لأول مرة وأبدت تضامنها مع مصر في حادث الطائرة.

وأكدت وفود الدول المشاركة، أن هذا الحادث الأليم جدد تأكيد التحديات متزايدة التعقيد التي تشهدها مختلف دول العالم خلال الفترة الراهنة، بما في ذلك قطاع السفر، والتى تتطلب تضافر كافة الجهود الدولية البناءة لتخطيها.

وصرح الوزير المفوض راجى الإتربى، الممثل الشخصى لرئيس الجمهورية لدى مجموعة دول العشرين، والذى ترأس وفد مصر فى الاجتماع الوزارى نيابةً عن وزير السياحة، بأن الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، الدكتور طالب الرفاعى، اجتمع معه فور الإعلان عن حادث الطائرة وأعرب له عن وقوف المنظمة بشكل كامل مع مصر فى تلك المحنة.

وأكد الاتربي أنه، اتفق مع الرفاعي على التعاون المكثف خلال الفترة القليلة القادمة لدفع حركة السياحة والسفر إلى مصر، ومواصلة التنسيق للإعداد لاستضافة مدينة الأقصر الاجتماع السنوي الدولي لمنظمة السياحة العالمية العام الحالي وفى إطار رئاسة مصر الحالية للمجلس التنفيذي للمنظمة.

وعقد الاتربي اجتماعات مع عدد كبير من رؤساء وفود الدول المشاركة فى الاجتماع، وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة السعودية للسياحة والتراث، والذى جدد لرئيس الوفد المصرى تضامن المملكة الكامل مع شقيقتها مصر فى تلك المحنة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: