إعلان

بعد سخريته من أزمة سوريا..الأسواني لأحمد آدم: "بلياتشو تافه"

01:29 م الأربعاء 11 مايو 2016

الكاتب الصحفي علاء الأسواني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

علق الكاتب الصحفي علاء الأسواني، على سخرية الفنان أحمد آدم في حلقته أمس من برنامج "بني آدم شو" للسوريين وأزمتهم، حيث ذكر خلال الحلقة مجموعة من الافيهات عند أزمة حلب الأخيرة، والتي لاقت رافضا واسعا من قبل الشخصيات العامة.

وكتب الأسواني عبر تدوينه قصيرة على تويتر، اليوم الأربعاء، "البلياتشو السمج التافه الذي سخر من مأساة سوريا يبدو أنه لم يفهم تعليمات الضابط الذي يشغله جيدا ، نعتذر لأهلنا السوريين .انتم دوما في القلب".

كما عبر الاعلامي خالد تليمة، عن رفضه لسخرية الفنان أحمد آدم من السوريين، وذلك من خلال تقديمه لبرنامجه" بني آدم شو" أمس الثلاثاء، قائلا :" إن ما يحدث في حلب أحد الكوارث الانسانية التي تحدث في العالم".

وقال تليمة، خلال برنامجه "صباح أون" على فضائية " أون تي في" اليوم الاربعاء، "ما يحدث في برنامج أحمد أدم لا يعبر عن رأى الشعب المصري حيال الازمة السورية"، مشيراً إلى أن فريق عمل برنامج "صباح أون" يرفض تماما ما جاء في هذا البرنامج، شكلا وموضوعاً".

وأضاف تليمة :" أنا بعتذر من السوريين جميعاً وأنا بأكد انه ليس موقف المصريين، ونعلن تضامنا مع الشعب السوري، وارجوا ان تتقبلوا اسفنا من هذا المشهد الذي حدث خلال برنامج "بني ادم شو".

فيديو قد يعجبك: