إعلان

على هامش زيارته..صور جديدة لجامعة الملك سلمان بسيناء

02:57 م الخميس 07 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

نشرت فضائية أون تي في اللقطات الاولى لجامعة الملك سلمان بـطور سيناء التي سيتم وضع حجر الأساس لها خلال زيارة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز.

يذكر أن رخا أحمد حسن، مساعد وزير الخارجية الأسبق، قال إن الزيارة لها دلالات عديدة، خاصة أن الزيارة يتم التجهيز لها منذ أكثر من 6 أشهر، وذلك لدراسة الاتفاقيات التي ستتم خلال الزيارة، والعلاقات الاستراتيجية تنموا وتترعرع من الجانيين، وهناك 1 ونصف مليار دولار استثمارات في سيناء كأنشاء جامعة ومدينة جامعية والعديد من الاستثمارات الاخرى .

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، في مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، في أول زيارة له على أرض الكنانة.

وتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي والعاهل السعودي الملك سلمان إلى القصر الجمهوري، في استقبال حافل، بإطلاق الصواريخ، حيث أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبًا بالعاهل السعودي، والسلام الجمهوري، والنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

كما وصل الملك سلمان، خادم الحرمين الشرفيين، إلى مطار القاهرة، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اول زيارة رسمية له، تستمر 5 أيام.

وقال السيسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس، "ارحب بأخى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين على أرض وطنه الثانى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان