إعلان

الشيخ ميزو: "الرقص حلال.. والنقاب جريمة بنص القرآن"

11:34 م الأربعاء 06 أبريل 2016

الشيخ ميزو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال محمد عبد الله نصر، الشهير بـ"ميزو"، إن من يشاهدون فيديوهات الرقص ليسوا كائنات فضائية، فهم أبناء الأمة، وذلك ردًا على منتقديه بعد جملة الانتقادات التي وجهت له لقوله: "الرقص حلال".

وأضاف نصر - خلال حواره مع الإعلامي محمد الغيطى، مقدم برنامج "صح النوم"- اليوم الأربعاء: "النقاب جريمة بنص القرآن، ولا يمنع التحرش بالسيدات"، ولم يبال بتصريحاته المتتالية وقوعه تحت طائلة القانون، في تحد سافر لمادة ازدراء الأديان.

وأكد نصر، أن الرجولة صفة ليس لها علاقة بالجنس، فقد يكون هناك مجتمع به 90 مليون ذكر ولا يوجد بينهم رجل وقد يكون هناك مجتمع به 90 مليون أنثى وكلهن رجال.

وأوضح: "عندما وصلت باريس أثناء زيارتى لها، وقعت عيناى على سيدة ترتدى ملابس فوق الركبة وبعد أن نظرت إليها اكتشفت أن الشارع كله كدة، فمكثت 9 أيام لم أنظر إلى أنثى".

وكان الشيخ ميزو، قال خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج "صح النوم"، المذاع على فضائية "LTC": "إن مصر تعيش تحت قبضة الاحتلال الوهابي بالمناظر التي نراها، عبدالحليم حافظ أطرب الملايين، ومصر كانت تسود العالم بالقوة الناعمة".

وتابع "كل أنواع الفنون بما فيها الرقص الشرقي ليست حرامًا، عندما تتعلم أنثى الرقص لا يوجد بها مشكلة، ومن يريد المشاهدة فليشاهد ومن لا يرغب فيمتنع، ولكن من يحرم الرقص الشرقي عليه أن يؤتي بدليل التحريم، فالأصل في كل شيء الإباحة طالما لم يأتِ نص بالتحريم، الرقص الشرقي أفضل من الطالبات اللاتي يرتدين خيمًا سوداء".

فيديو قد يعجبك: