إعلان

طارق عبدالجابر عن عمله بقناة الشرق: "غلطة وندمان عليها"

09:14 م الأربعاء 06 أبريل 2016

طارق عبدالجابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال الإعلامي طارق عبدالجابر، إنه شعر بالسعادة فور وصوله مطار القاهرة، قائلًا: "أنا بحب مصر بحلوها ومرها، وندمان على الفترة التي قضيتها في الغربة".

وأضاف عبدالجابر - خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مساء القاهرة"، المُذاع على قناة "تن"- اليوم الأربعاء: "عرفت قيمة مصر لما اتغربت، وعرفت إن مغادرتها غلطة وندمان عليها".

وأوضح عبدالجابر، أنه كان يُقدم برنامج بقناة "الشرق" التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، ولم يحرض على القتل أو الإخلال بالأمن القومي، مشيرًا إلى أن برنامجه كان وثائقيًا.

وأكد عبدالجابر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سمح له بالعودة إلى مصر وعدم ملاحقتي قضائيًا، بعد حصوله على تقارير من الأجهزة الأمنية تؤكد أنني لم أعمل ضد مصر أو أحرض ضدها.

واستطرد: "كنت بسمع أغنية سلمولي على مصر للفنانة صباح، وأبكي طوال فترة تواجدي خارج مصر، وأتمنى أن يوافق الرئيس على عودتي، كنت أحلم بالعودة إلى مصر منذ شهر مارس الماضي".

وتابع: "سأسافر يوم ٢٥ إبريل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال علاجي، وإذا تحسنت حالتي الصحية، سأعود إلى إلى العمل الإعلامي مرة أخرى".

وأضاف عبدالجابر، أنه سيكتب مذكراته عن سنوات تواجده خارج مصر بعنوان "رحلة لم تكن رحلة"، سأشكر فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي على حمياته لـ ٩٠ مليون مصري، موضحًا أنه سيكتب عن الرئيس الأسبق محمد مرسي كلمة واحدة: "يا ريتك ما حكمت مصر".

وأشار عبدالجابر، إلى أنه شعر خلال فترة عمله بالخارج، بأن هناك حالة من التربص والتحريض ضد مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان