إعلان

مصر تستضيف أكبر تجمع لمديري مطارات إفريقيا الجمعة المقبلة

06:44 م الأربعاء 06 أبريل 2016

المهندس إسماعيل أبو العز رئيس الشركة القابضة المصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

تبدأ بعد غدٍ الجمعة بالقاهرة، اجتماعات مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات 2016 (ايه سي آي) لمنطقة أفريقيا على مستوى اللجان ولمدة أسبوع.

يشارك فى الاجتماعات 400 شخصية من رؤساء ومديري المطارات الدولية في 47 دولة أفريقية وممثلي المنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو) والاتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا ) وممثلي المجلس الدولي للمطارات من سويسرا وانجلترا وايرلندا وفرنسا وايطاليا وكندا وماليزيا والصين وسنغافورة ودول الخليج العربي.

وبدأت الوفود المشاركة في أكبر تجمع لمديري المطارات في أفريقيا في الوصول للقاهرة اليوم الأربعاء، لبحث دعم صناعة النقل الجوي وتسهيل حركة السفر والطيران بين دول القارة ومواجهة التحديات التي تعيق عمليات التنمية وحركة السياحة.

وصرح المهندس إسماعيل أبو العز رئيس الشركة القابضة المصرية للمطارات والملاحة الجوية بأن المؤتمر الذى يعقد برعاية شريف فتحي وزير الطيران المدني سيعرض أبرز التطورات العالمية، وتبادل الخبرات واستعراض التقنيات الحديثة وأفضل الخدمات التي تقدم بالمطارات العالمية لخدمة حركة النقل الجوي، والعمل على راحة الركاب وتوفير كل وسائل الراحة والأمن والسلامة والأمان بالمطارات.

ويقام ضمن الفعاليات معرض للدول المشاركة والشركات المنتجة للأجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة بالمطارات العالمية، فضلا عن عقد ورش عمل بحضور الخبراء والمختصين بالمطارات لتبادل الخبرات ومناقشة المستجدات في عالم المطارات، وسيتم إعداد برنامج سياحي لضيوف المؤتمر لزيارة المعالم السياحية والحضارية بالقاهرة والجيزة بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ومصر للسياحة والكرنك للسياحة، وسيتم نقل المشاركين على رحلات مصر للطيران من مختلف دول أفريقيا بصفتها الناقل الرسمي للمؤتمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان