إعلان

بالفيديو.. الغيطي: جنينة فرم مستندات المركزي للمحاسبات بعد إقالته وبناته يخزنون الأسلحة

09:51 ص الأحد 03 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الإعلامي، محمد الغيطي، إنه يوجد لغز كبير في عملية فرم المستندات في الجهاز المركزي للمحاسبات بعد إقالة رئيس الجهاز السابق المستشار هشام جنينة، لافتًا إلى أن المستشار هشام بدوي، القائم بأعمال رئيس الجهاز، شكل لجنة لوقف عملية فرم المستندات.

ولفت الغيطي، خلال ببرنامج "صح النوم"، المذاع على فضائية "ltc"، أن المستشار هشام جنينة يوجد بينه علاقات مصاهرة مع القيادي الإخواني يوسف القرضاوي، مشيرًا إلى أنه تم ايجاد أسلحة في مزارع بنات المستشار هشام جنينة في الصالحية.

ومن جانب أخر قال الغيطي، إن محافظ البنك المركزي أكد في زيارته للنائب العام تلاعب الشركات الإخوانية في سوق الدولار على رأسهم حسن مالك، مشيراً إلى أنه منذ سنة نقل أحد أبناء حسن مالك، عقارات واملاك لشخص لا يمت له بصلة وهو سائقه، وأن الفساد عند الإخوان هو نفس الفساد عند الحزب الوطني.

و في سياقٍ موازٍ رفض الغيطي، تحصين مجلس النواب لنفسه، متابعًا "لو مجلس الشعب عايز الشفافية كنتم طلعتم قانون للجهاز المركزي للمحاسبات لمراقبتكم".

وأضاف الغيطي، أنه يتمنى أن يرد رئيس مجلس النواب عن حقيقة، صرف المجلس 16 مليون جنيه بين مكافآت وحوافز في شهرين فقط، متابعًا : "ده اللي دخل البرلمان دفع مال سياسي قد كده، وكمان بتأخد فلوس من الدولة ومتدفعوش ضرائب، مفيش على رأسكم ريشة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان