إعلان

صباحي: السلطة تستقوي على المدافعين عن الوطنية المصرية

11:43 ص الإثنين 25 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قام حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، باستحضار تضحيات شهداء مصر جنودا وضباطا دفاعا عن أرض وكرامة واستقلال مصر، مؤكدا أن من يسير على نهج الوفاء للشهداء هم من يعلنون تبعية جزيرتي تيران وصنافير لمصر - على حد تعبيره.

وكتب صباحي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" اليوم الاثنين :" اليوم يوم سيناء، يوم استحضار تضحيات شهداء مصر العظام جنود وضباط دفاعا عن الأرض والكرامة واستقلال مصر ووحدة ترابها الوطني، والوفاء للشهداء العظماء يكون بمواصلة طريقهم والحفاظ على الأرض التي استشهدوا من أجلها والتمسك بكل حبة رمل رووها بدمائهم الزكية ومنها تيران وصنافير" .

وأضاف المرشح الرئاسي السابق :"الذين يسيرون على نهج الوفاء للشهداء هم الذين يعلنون أن ‫#‏تيران_وصنافير_مصرية ويتمسكون بثوابت الوطنية المصرية وأحكام الدستور وقواعد الحكم الديمقراطي الرشيد وأولهم الذين يعبرون بالتظاهر السلمى عن موقفهم النبيل وهم ليسوا دعاة تفريط ولا تخريب ولا هدم بل تمسك بأرض الوطن واقليم الدولة وقواعد الدستور والوفاء للشهداء".

وقال صباحي، إن "السلطة المصرية التي انكشف ضعفها وسوء أدائها في قضية جزيرتي تيران وصنافير تستقوى على أطهر وأشرف المدافعين عن الوطنية المصرية بحملات قبض على الأبرياء وتهديد لأصحاب الرأي السلميين وتلفيق الاتهامات بالانتماء لجماعات إرهابية "- بحسب قوله.

وتابع صباحي :" رغم الإعلان القاطع للقوى الوطنية الديمقراطية عن رفضها القاطع لكل طائفي أو فوضوي أو ظلامي وخصوصا جماعة الإخوان، تعويض الضعف لا يكون بالاستقواء على المتظاهرين السلميين، وإنما باحترام رأيهم وحماية حقهم في التعبير السلمى والاستقواء بهم وبكل الشعب لحماية أرض الوطن وتصويب الخطأ وليس التمادي فيه بمزيد من الأخطاء" .

واختتم حمدين صباحي تدوينته داعيا أن يحفظ مصر أرضا وشعبا ودولة وطنية قائلا :"اللهم احفظ مصر أرضا وشعبا ودولة وطنية ديمقراطية عادلة تصون ارضها وكرامة شعبها وأحكام دستورها ودماء شهدائها ونبل شبابها ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان