إعلان

أخبار متوقعة لليوم الاثنين ابرزها .. دخول الحدائق العامة مجانا بالقاهرة

07:26 ص الإثنين 25 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – أ ش أ :

القاهرة .. يفتتح وزير الآثار الدكتور خالد العناني معرض الآثار المؤقت تحت عنوان "سيناء..مهد الكتابة الأبجدية" بالمتحف المصري بالتحرير، والذي يقام بالتعاون مع بعثة جامعة بون الألمانية، و يستمر لمدة ستة أشهر، وذلك في إطار احتفال وزارة الآثار بعيد تحرير سيناء .

القاهرة .. تفتح الحدائق العامة بمحافظة القاهرة أبوابها مجانا للمواطنين بمناسبة الذكرى الـ 34 لعيد تحرير سيناء.

الكويت .. تستضيف وزارة الخارجية الكويتية اجتماعا للمجموعة المعنية بالاتصالات التابعة لدول التحالف الدولي ضد تنظيم (داعش) الإرهابي، وذلك برئاسة الإمارات والولايات المتحدة وبريطانيا.

جنيف .. يعقد مبعوث الأمم المتحدة الخاص للأزمة السورية ستافان دي ميستورا، اجتماعا في إطار الجولة الحالية من مباحثات جنيف للتوصل إلى حل سياسي للأزمة مع وفد الحكومة السورية برئاسة السفير بشار الجعفري، وذلك لمناقشة التعديلات التي طلب وفد الحكومة إدخالها على ورقة المبعوث الأممي.

الرياض .. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي "سعود الأوطان" الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ويستمر ثلاثة أيام تكريما لمسيرة الأمير سعود الفيصل التي امتدت على مدى أكثر من أربعة عقود في خدمة الوطن والأمة العربية والإسلامية، وذلك بمشاركة الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية ووزير الخارجية السابق نبيل فهمي.

ياموسوكرو .. يبدأ رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد زيارة عمل إلى ساحل العاج تستغرق يومين، بدعوة من نظيره الإيفواري دانيال كابلان دينكان، بهدف دعم العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع بين البلدين.

الإسكندرية .. تنظم الرابطة العالمية لخريجي الأزهر معسكرها الأول لسفراء الأزهر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك بالمدينة الشبابية في أبي قير بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: