إعلان

اليوم.. بدء الموتمر ١٧ للعلاقات العامة والإعلام الأمني بأكاديمية الشرطة

02:28 م السبت 02 أبريل 2016

أكاديمية الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء عمران:

‏‫يُعقد اليوم المؤتمر السابع عشر للعلاقات العامة والإعلام الأمني بالتنسيق بين قطاع الإعلام والعلاقات وأكاديمية الشرطة، تحت عنوان "تفعيل دور الإعلام الأمنى والعلاقات فى دعم رسالة الشرطة فى ضوء المتغيرات الأمنية المعاصرة"، وذلك خلال الفترة من 2 / 4 وحتى 7 / 4 / 2016 بمعهد القادة بأكاديمية الشرطة .

ويهدف المؤتمر إلى تنمية ورفع مهارات العاملين فى مجال العلاقات العامة بالوزارة بما يحقق توطيد العلاقة مع المواطنين لدى رجال الشرطة ومد جسور التعاون بين المواطن ورجل الأمن ، وتدعيم أطر التواصل بين أجهزة الوزارة وأجهزة الإعلام المختلفة ، ومناقشة البرامج والتجارب الناجحة بأعمال العلاقات العامة والإعلام من خلال محاضرات وأوراق وجلسات عمل وورش تدريبية ستعقد على هامش المؤتمر .

يناقش المؤتمر بحضور ومشاركة عدد من كبار الخبراء والمختصين فى هذا المجال أهمية دور العلاقات العامة والإعلام، وتبادل الخبرات ومناقشة أساليب تطويرها بما يحقق الإستفادة العلمية، وذلك من خلال إستعراض سيناريوهات مواجهة الأزمات المحتملة ، والإعلان عن الخدمات الجماهيرية وإجراءاتها الميسرة للمواطنين .

يأتى ذلك فى ضوء إهتمام وزارة الداخلية بالإرتقاء بالمهارات وتنمية القدرات لدى ضباط الشرطة وإعدادهم ثقافياً وتدريبياً، للعمل على مد جسور التعاون مع المواطنين وكافة المؤسسات الصحفية والإعلامية.

فيديو قد يعجبك: