إعلان

مصر للطيران: تسيير 14 رحلة أسبوعيًا إلى باريس خلال الصيف الحالي

06:11 م الثلاثاء 19 أبريل 2016

تسيير 14 رحلة أسبوعيًا إلى باريس خلال الصيف الحالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد لطفي:

قال صفوت مسلٌم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة الوطنية تلعب دورًا رئيسيًا في ربط القاهرة بالعديد من الدول الأوربية من خلال شبكة خطوطها المنتشرة داخل أوروبا؛ لدعم العلاقات (المصرية ـ الأوربية) في كافة المجالات والعمل علي تعزيزها خاصة، مشيرًا إلى أن مصر للطيران تُعد المرفق الجوي الوطني لجمهورية مصر العربية.

وأوضح "مسلٌم" ـ في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء ـ أن مصر للطيران تُسيٌر رحلات مباشرة إلى العاصمة الفرنسية باريس في الصيف الحالي بمعدل 14 رحلة أسبوعيًا بواقع رحلتين يوميًا تُقلع جميعها من مطار القاهرة الدولي لتصل إلى مطار شارل ديغول في باريس؛ حيث تقلع الرحلة الصباحية في الساعة 9:35 من طراز A330/300 التي تتسع 301 والرحلة المسائية تقلع في الساعة 16:50 من طراز B737/800 التي تتسع لـ 145 راكبًا.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة تنظر إلى السوق الفرنسي بصفة عامة على أنه واحد من أهم الأسواق، مضيفًا: "لدينا خطة طموحة لتوسيع وتطوير شبكتها وتغطية أكبر عدد من الدول من خلال ترددات كثيرة لتوفير خدمات أكثر لعملائنا".

وأشارت مصر للطيران، إلى تسيرها رحلة جديدة يوميًا في الجدول الصيفي الحالي لتصبح 14 رحلة أسبوعيًا مقارنة بالعام الماضي حيث كانت تسير الشركة رحلة واحدة يوميًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان