إعلان

الإسعاف تدفع بثلاث سيارات بمحيط نقابة الصحفيين

05:08 م الجمعة 15 أبريل 2016

الإسعاف تدفع بثلاث سيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى الجرتلي:

قال مصدر مسئول بهيئة الإسعاف، إنه لا مصابين ولا قتلى في مظاهرات اليوم، حتى الآن.

وأضاف المصدر، في تصريحاته لـ"مصراوي"، أنه تم الدفع بـ3 سيارات إسعاف، في محيط نقابة الصحفيين، ومثلهم بمحيط ميدان مصطفى محمود؛ للتعامل فور حدوث أي مستجدات.

وخرجت عدة مسيرات من أحياء في القاهرة وعدد من المحافظات، اليوم، عقب صلاة الجمعة، في مسيرات تحت شعار "جمعة الأرض هي العرض"، تنديدًا بتوقيع اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، والتي تقضي بتبعية جزيرتي صنافير وتيران للسعودية.

وكانت ستة أحزاب وحركات سياسية قد أعلنت، أمس الخميس، في بيان مشترك، مشاركتها في مظاهرات "الأرض هي العرض"، وأكدت في بيانها على "حق الشعب المصري الكامل في التعبير عن رأيه دون قيد أو شرط، وأن قضايا المصير والأرض لا يجوز أن تمرر دون تقرير من صاحب السيادة والمالك الأصيل وهو الشعب، وأن قضية جزيرتي تيران وصنافير هي قضية كل المصريين".

ووقع على البيان، "حزب مصر القوية، وحزب مصر الحرية، وحركة الاشتراكيون الثوريون، وحركة شباب من أجل العدالة والحرية، وحركة شباب ٦ أبريل، وحركة ٦ أبريل "الجبهة الديموقراطية".

في المقابل، أصدرت وزارة الداخلية بيانًا، أعربت فيه عن تقديرها واحترامها الكامل لحقوق المواطنين في حرية التعبير عن الرأي تجاه مختلف القضايا القومية في الحدود التي رسمها القانون.

وأهابت الوزارة بالمواطنين عدم الانسياق وراء الدعوات التي وصفتها بـ"المغرضة"، محذرة من أي محاولات للخروج على الشرعية، مؤكدة أنها انطلاقًا من مسؤوليتها في الحفاظ على أمن الوطن؛ فسوف تتحذ كافة الإجراءات القانونية الحاسمة، حفاظًا على حالة الأمن والاستقرار.

فيديو قد يعجبك: