إعلان

وزير الإسكان يتابع تنفيذ مشروع السيسي الـ500 ألف وحدة.. ويشجع العمال: "تسلم الإيد العرقانة"

04:04 م الأربعاء 13 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

قام الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بزيارة اليوم، إلى ٣ مدن جديدة، لمتابعة المراحل المختلفة لتنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، والتي يتم تنفيذها استعداد لطرح 500 الف وحدة سكنية كان الرئيس السيسي قد كلفه بطرحهم.

وتفقد الوزير الوحدات التي بدأ تنفيذها منذ عدة أسابيع في منطقة جنوب الواحات، بمدينة ٦ أكتوبر، والتي تتضمن نحو ٤٢ ألف وحدة، من إجمالي نحو ١٢٥ ألف وحدة في مراحل مختلفة للتنفيذ بالمدينة، وتجول الوزير بين العاملين، وأشاد بالجهد المبذول، حيث بدأ في بعض العمارات صب سقف الدور الثالث، في فترة وجيزة، وشجع العاملين بالموقع قائلا:"تسلم الإيد العرقانة".

كما تفقد الوزير عدداً من المحاور والطرق التى يتم تطويرها بالمدينة، مثل محور دهشور الشمالى، وطالب بضغط الأعمال، نظرا لأهمية هذه الطرق والمحاور.

وانتقل الوزير إلى مدينة العاشر من رمضان، حيث تفقد محطة مياه المدينة، التى بدأ تشغيل جزء منها بطاقة ٣٠٠ ألف م٣ يومياً، منذ عدة شهور، لخدمة مدن العاشر من رمضان، والشروق، وبدر، والعاصمة الإدارية الجديدة، وخليج السويس، ومدينتى، وطالب الوزير بسرعة تشغيل الجزء الثانى من المحطة، بطاقة ٣٠٠ ألف م٣ يومياً.

كما تفقد الوزير وحدات الإسكان الاجتماعى بالمدينة، والتى تبلغ نحو ٣٩ ألف وحدة، فى مراحل مختلفة للتنفيذ، وأشاد بكثافة العاملين بالمواقع المختلفة، والإنجاز الذى تحقق فى وقت قصير.

كما قام الوزير بزيارة وحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة بدر، حيث يتم تنفيذ نحو ٥٢ ألف وحدة، فى مراحل مختلفة، وأكد الدكتور مصطفى مدبولى أهمية الالتزام بمواعيد الانتهاء من الوحدات، وجودة التنفيذ، مع الاهتمام أيضا بالخدمات المختلفة، سواء الحضانة والمدرسة، والسوق التجارى، ودور العبادة، والمراكز الطبية.

فيديو قد يعجبك: