إعلان

مسؤول ألماني: وفد اقتصادي كبير يزور قناة السويس

05:17 م الأحد 10 أبريل 2016

المهندس شريف إسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

يبحث نائب وزير الاقتصاد بولاية بفاريا الألمانية، فرانز يوزف بشيرر، مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، سُبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين مصر وألمانيا.

ومن المقرر أن يقوم المسؤول الألماني، الذي وصل أمس السبت، على رأس وفد اقتصادي كبير يضم 30 عضوًا، بزيارة لقناة السويس الجديدة ومحطة الكهرباء التي تقوم شركة "سيمنز" بإنشائها حاليًا، علاوة على زيارة شركة "كناوف".

وذكر بيان وزعته السفارة الألمانية بالقاهرة، اليوم الأحد، أن بشيرر، أشاد بمصر كسوق وموقع استثماري يتمتع بإمكانيات ضخمة، مشيرًا إلى أنه على المستثمرين الألمان استغلال الفرص الواعدة للتعاون مع مصر في مجال الاستثمار.

وأكد البيان، أن هناك طلب كبير من جانب مصر خاصة في قطاع البنية الأساسية بالرغم مما تواجهه من التحديات، موضحًا أن استقرار مصر له تأثير إيجابي على استقرار المنطقة بالكامل، لافتًا إلى أن مصر هي واحدة من القوى المؤثرة في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا.

وأكد بشيرر، أن نشاط الشركات البفارية في مصر من شأنه أن يخلق فرص عمل لشباب المصريين، مشيرًا إلى أن التركيز سيكون على تعزيز التعاون في مجال البنية الأساسية والتكنولوجيا والتعليم.

ونوه إلى أن صادرات ولاية بفاريا لمصر عام 2015 وصلت إلى 400 مليون يورو، بزيادة قدرها 20% عن عام 2014، أما وارداتها من مصر عام 2015، من المواد الخام، فقد وصلت إلى 560 مليون يورو.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان