إعلان

محافظ الجيزة: إزالة 258 حالة تعدٍ على 10 أفدنة

01:19 م الأربعاء 09 مارس 2016

محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

طالب محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة، بتفعيل عمل اللجنة الثلاثية لمواجهة حالات التعديات على الأراضي الزراعية ومحاصرتها.

وشدد المحافظ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة أمس برئاسة المحافظ وحضور كافة القيادات التنفيذية، على تكثيف الحملات لإزالة المباني المخالفة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإعداد برنامج أسبوعي بحيث يتم تنفيذ الحملات بشكل يومي.

وتم خلال الاجتماع؛ مناقشة كافة التقارير من مديريات الخدمات حيث كشف تقرير مديرية الزراعة عن إزالة 258 حالة تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 10 أفدنة.

وشدد المحافظ على مواجهة أية حالات فساد في الأجهزة المحلية وردع أصحابها، مشيرا إلى أنه يجري حاليا تقييم العاملين خاصة بالإدارات التي تتعامل مع الجمهور.

حضر الاجتماع، نواب المحافظ اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس، ومنال عوض، وراضي أمين، السكرتير العام بالإنابة.

وأكد المحافظ أنه سيتم تعميم تركيب صناديق القمامة أمام المحال التجارية وإلزام هذه المحال بوضع هذه الصناديق وفقاً للمواصفات التي حددتها المحافظة وتم البدء بها في شارعي جامعة الدول العربية، والسودان.

أكد الدالي، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الكفيلة تجاه ممن يرفضون تركيب الصناديق من أصحاب المحال التجارية ولم يستبعد المحافظ تحرير محاضر بيئية للمخالفين طبقاً للقانون.

وقال الدالي، إن المشروعات القومية التي يجري تنفيذها حاليا لمياه الشرب والصرف الصحي والإجراءات التي اتخذتها المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف أدت إلى حل مشاكل انقطاعات المياه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان