إعلان

وزيرة الهجرة: "أنا وزيرة كل المصريين.. كفاية تخوين"

03:25 م السبت 05 مارس 2016

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح :

قالت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، "أنا وزيرة لكل المصريين ولست وزيرة للاتحادات فقط، وأدعو المصريين بالخارج للعمل بدلًا من توزيع الاتهامات والتخوين".

ووفقا لبيان صحفي اليوم السبت، يأتي ذلك ردا على تصريحات كان قد أدلي بها الدكتور هشام فريد الممثل الرسمي لاتحاد المنظمات المصرية بهولندا خلال حواره مع إحدى القنوات الفضائية.

وأكدت الوزيرة، أن أي شخص يطرق باب الوزارة عليها مقابلته لأن مكتبها مفتوح لكل المصريين، قائلة "اللي شايف إن وزارة الهجرة مالهاش دور فده رأي شخصي لكن في نفس الوقت ده قرار دولة وليس شخصاً".

وأوضحت مكرم، أنها بالفعل تتقابل مع كل من يطلب ذلك دون النظر لانتماءاتهم لأنهم مصريون في الأول والآخر، مشيرة إلى أنها تقابلت مع "إبراهيم يونس" بصفته عضواً باتحاد المصريين بالخارج وتم الإعلان عن هذا اللقاء ونشر بوسائل الإعلام وهذا يثبت أنني أتعامل مع المصريين جميعاً دون تصنيف.

وقالت الوزيرة "نفسي الاتهامات والتخوين الموجودة بين الكيانات في الخارج تهدأ شوية لأن مصر محتاجة الآن أن نكون قوة مجتمعة مش متفرقين، وبدل ما ندلي بتصريحات لا غرض منها سوى إثارة البلبلة نركز إزاي ننهض بمصر ونعمل مع الدولة بدل ما نضيع وقتنا في كلام فاضي".

وحول رفضها مقابلة بعض ممثلي الاتحادات المصرية بالخارج قالت الوزيرة "لا أعير انتباهي لمن يشتم الوزيرة وأرفض مقابلته لأنه أهان وزيرة في الحكومة المصرية وبالتالي كأنه أهان الحكومة والدولة وردي يكون رفضي مقابلة من يهيننا"، موضحة أنها تتقبل النقد البناء لكن التعدي بالألفاظ إهانة لا تقبلها.

وأكدت أن نجاح وزارة الهجرة يكمن في القيام بدورها وتقديم المساعدات لكل المصريين بالخارج موضحة أنها لا تلتفت إلى أي تحليلات أو تصريحات من شأنها عرقلة مسيرة الوزارة في مساعدتها لكل المصريين بالخارج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان