إعلان

"وحوش مصر للطيران" يشعل التواصل الاجتماعي.. ومصدر بالطيران يكشف حقيقته

03:26 م الخميس 31 مارس 2016

الطائرة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تحت عنوان "وحوش مصر للطيران"، تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو لشركة "مصر للطيران" يوضح كيفية تعامل طاقم الطائرة مع الحوادث التي قد تطرأ أثناء التحليق في الجو.

وظهر الفيديو، العديد من الحالات التي تحاول أثارة الذعر والخوف بين الركاب؛ من تعدي أحدهم على الآخرين، وذلك في إشارة منهم لحادث الطائرة المصرية التي اختطفت بواسطة مصري يدعي سيف الدين مصطفي قبل أيام، وعزم أن معه حزاما ناسفاً وطالب بتغيير الرحلة إلى قبرص بدلا من الإسكندرية.

ومن جانبه، رد مصدر مسؤول داخل وزارة الطيران المدني لمصراوي اليوم الخميس، قائلا إن الفيديو تم تصويره عام 2010 في مركز تدريب مصر للطيران ضمن برنامج تدريبي لتخريج دفعة جديدة من العاملين تنضم لقطاع الأمن وليس بعد حادث الطائرة المصرية.

وأضاف المصدر أنه تم تصويره بطريقة تخيلية للموقف تمت داخل نموذج محاكاة طائرة وليس حقيقي في المطارات المصرية.

وقررت النيابة القبرصية ، أمس الأربعاء، تمديد اعتقال خاطف الطائرة المصرية 8 أيام لاستكمال التحقيق معه . ذكرت ذلك صحيفة سايبروس ميل القبرصية.

وكانت عملية اختطاف الطائرة التابعة لمصر للطيران والتي كانت متجهة من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة قد انتهت بسلام أمس دون أن يصب بأذي أي من الركاب وأفراد الطاقم، وكان الخاطف قد أجبر قائد الطائرة بعد إقلاعها من مطار برج العرب صباح أمس على تغيير المسار والتوجه إلى مطار لارناكا القبرصي.

وحوش امن مصر للطيران

Posted by Ayman Moni on Monday, March 28, 2016

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان