• ردًا على واقعة ميريهان حسين..الصاوي: "الداخلية بلطجية" ومغردون بين التأييد والرفض

    07:53 ص الخميس 03 مارس 2016
    ردًا على واقعة ميريهان حسين..الصاوي: "الداخلية بلطجية" ومغردون بين التأييد والرفض

    خالد الصاوى وميرهان حسين

    كتبت-عبير القاضي:

    استنكر الفنان خالد الصاوي، تعامل ضباط الشرطة مع الفنانة ميريهان حسين، والتي ألقى القبض عليها بعد كسرها لكمين شرطة بالهرم، قائلا :" في مصر بلطجية من داخلية واخوان وكارهي الفنانين".

    وقال الصاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الاربعاء، إن " الداخلية عيلة عريقة وعتيقة وأسرة في بعضيهم وبيتلموا على بعض ويكذبوا العالم ويصدقوا بعض بل والملازم يغلط فينا قدام لواءاته!، اي حد منهم يحاسب، وضابط قسم الهرم اللي فوقنا بجردل البول اللي رشه على زميلتنا مع وصفه للممثلات بعاهرات واحنا طبعا قوادين، يلزمه احتفال لم يره اي ضابط في مصر".

    وأضاف الصاوي :" بلطجية مصر من داخلية لإخوان لصيع وكارهي الفنانين هم ٣ انواع، من لا يستحق الحياة في القرن ٢١، و من لا يستحق الحياة في مصر، من لا يستحق الحياة".

    وتابع مستخدماً بعض الابيات الشعرية :"عشت حتى امتلأت، قد أموت كي يعيش اخرون، حاصدا معي رقاب بعض ظالمين، وتاركا خلفي بوصلة المقهور في غابة الظلم" لافتاً إلى أن "القوارض البشرية ما فتحتش بقها بكلمة خير امبارح وهي شايفة خنازير النت بينهشوا الضحية مش المجرم بلغة قذرة، ظهرت الآن مستاءة من لغتي، يا مُحن!!".

    وأشار الصاوي إلى أنه من خلال" متابعتي للي اتسعروا على الفنانين أمس والليلة، البعض شايف انه مواطن درجة ثانية وموطي وراضي، وان الفنانين درجة ثالثة لازم يوطوا للكل، نبدأ بالحدث، احتكاك بين شرطة وفنانة،راجعوا ردود الأفعال الأولي منفضلكم حتلقوا ٣ انواع من البشر، خير فيه ايه؟، سب للشرطة، سب للفنانين".

    وأثارت تصريحات الفنان خالد الصاوي غضب عارم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" أمس الاربعاء، وقام مستخدمو "تويتر" بتدشين هاشتاج يحمل عنوان " خالد الصاوي بلطجي" للتعبير عن آرائهم في تصريحاته الاخيرة التي دافع فيها عن الفنانة ميريهان حسين، وتباينت الآراء ما بين مؤيد ومعارض لتلك التصريحات.

    وتصدر هاشتاج "خالد الصاوي بلطجي" المركز الثاني لأعلى متابعة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس، كما استخدم خالد الصاوي هذا الهاشتاج عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" للتعبير على متابعته الجيدة لما يقال عنه.

    2

    وعلق @M7MD_HosnyEg 

    "بلد فيها ضاضا نائب، واحمد موسى اعلامي، وابو تريكه ارهابي، وباسم وعصام حجي متآمرين طبيعي جدا انهم يقولو ان خالد الصاوي بلطجي مش مفاجئة يعني".

    3

    وقال @hanansaed1 

    "اذا كانت البلطجة انك تطالب باحترام القانون ووقف انتهاكات الشرطة يا رب الشعب كله يبقى بلطجي زي خالد الصاوي بلطجي".

    4

    وتابع @kokydraz

    "طهروا الفن يهدد الداخلية ويشتم جمهوره من اجل مخمورة بذيئة اللسان وتناسي ان الجمهور هو من صنع من التوافه امثاله اشياء".

    5

    واستنكر @iAhmedYaseen

    "اذا فعل حتى يوصم بـ "البلطجة" !لا يحتمي وراء السلاح الميري أو زملاء مهنة يقومون بالتغطية على جرائمه ".

    6

    إعلان

    إعلان

    إعلان