إعلان

أخبار متوقعة ليوم الأحد: شريف إسماعيل يلقي بيان الحكومة أمام مجلس النواب

07:37 ص الأحد 27 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: يعقد مجلس النواب جلسته العامة الـ40 من دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الأول، للاستماع إلى بيان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء عن برنامج الحكومة .

القاهرة: توقع ليو يو يان دونج نائبة رئيس الوزراء الصيني 5 اتفاقيات تعاون مع مصر في مجال التعليم والبحث العلمي خلال الخمس سنوات القادمة.

القاهرة: يفتح باب التقدم للانضمام للدورة الثانية من برنامج جامعة الطفل (2016-2017) الذي أطلقته أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا العام الماضي ، على أن يكون التقدم من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية #### http://www.asrt.sci.eg/index.php/childrensuniversity #### .

القاهرة: تنطلق مساء اليوم بمكتبة مصر الجديدة، إحدى المنصات الثقافية بجمعية مصر الجديدة ، ندوة وحلقة نقاشية عن إثراء الشعر في عدة أجيال ومن عدة اتجاهات، والتى قسمت المشهد الشعري المصرى اليوم ، وذلك من خلال لقاء الأجيال الشعرى الرابع التى تنظمه المكتبة بالتعاون مع الشاعر محمد ابوالليف.

عمان: يجري كل من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني ناصر جودة ووزير التخطيط والتعاون الدولي المهندس عماد فاخوري مباحثات مع أمين عام الأمم المتحدة ورئيس البنك الدولي تتركز على تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وعلى رأسها مستجدات الأزمة السورية ومخرجات مؤتمر لندن للمانحين ، ثم يتبعها مؤتمر صحفي مشترك للمسئولين الأربعة.

عمان: يلتقي من غرفة تجارة القاهرة برئاسة النائب الأول لرئيس الغرفة علي شكري برئيس هيئة الاستثمار الأردنية ثابت الور، لبحث سبل زيادة التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.. وسيقوم الوفد بزيارة إلى كل من شركة المدن الصناعية بمدينة سحاب ولقاء رئيسها جلال الدبعي وأيضا منطقة الموقر الصناعية.

الرياض: يعقد وزراء الزراعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعهم ال27 للجنة التعاون الزراعى برئاسة وزير الزراعة السعودى رئيس الدورة الحالية، عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال لتطوير العمل في القطاع الزراعي " النباتي والحيواني والسمكي ".

الرياض: تستضيف الرياض اجتماع رؤساء الأركان في الدول المشاركة في التحالف الإسلامي العسكري، والذي يعد الأول من نوعه، بهدف تنسيق الجهود المشتركة، ووضع اللبنات الأساسية ومناقشة سبل التنفيذ للاستراتيجيات العسكرية والفكرية والمالية والإعلامية، وذلك بهدف مواجهة الإرهاب والتصدي له.

بروكسل: تنطلق مسيرة من قصر البورصة إلى محطة قطار "جار دو نورد" للتضامن مع ضحايا هجمات الثلاثاء الماضي على مطار بروكسل ومحطة مترو مولينبيك.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان