إعلان

عصام حجي يعتذر لوزارة التربية والتعليم عن أزمة "حذف سيرته من المناهج"

07:33 م الخميس 24 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - وليد العربي:

قدم الدكتور عصام حجي، المستشار العلمي السابق للرئيس عدلي منصور، اعتذار عما نشره أمس الأربعاء، عن حذف السيرة الذاتية الخاصة به من كتاب التربية الوطنية للصف الأول الثانوي.

وقال حجي - في بيان، اليوم الخميس، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - "أتقدم بكامل الاعتذار عن الخبر الذي نشرته بالأمس، حيث ثبت لي اليوم بعد عدة اتصالات وتوضيحات من المسؤولين إنه لم يتم حذف سيرتي الذاتية من كتاب التربية الوطنية".

وأضاف "أعتذر مرة أخرى للأستاذ بشير حسن، المتحدث باسم وزارة التربية و التعليم، وكل العاملين بالوزارة للخطأ الذي ارتكبته حيث أرسلت لي معلومات ونسخة خاطئة من الكتاب من مصادر إعلامية وصحفية اعتدت الثقة بها".

وأعاد حجي نشر البيان التوضيحي لوزارة التربية والتعليم بخصوص الواقعة، والذي جاء فيها: "إنّه يجب على العالم المصري عصام حجي، إصدار بيان اعتذار للوزارة بعدما ثبت أنّ اسمه موجود في كتاب التربية الوطنية للصف الأول الثانوي، وتحديداً في صفحة رقم 58".

وبشأن حذف صورة البرادعي من كتب التربية والتعليم، قال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إنّه تم بالفعل حذف صورة البرادعي وتحديداً قبل ما يتولى وزير التربية والتعليم الهلال الشربيني المنصب، مؤكداً أنّ الوزير شكل لجنة بالفعل للتحقيق في هذه الواقعة، ومن المؤكد أنْ يتدارك هذا الخطأ العام المقبل، قائلاً: "تمت إحالة اللجنة التي حذفت صورة البرادعي للتحقيق، في إشارة إلى اللجنة المعنية بتطوير كتب الوزارة".


undefined

 

فيديو قد يعجبك: