إعلان

منى سيف عن الافراج عن "معتقل التيشيرت": "مبروك علينا"

02:59 م الخميس 24 مارس 2016

الناشطة السياسية منى سيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

عبرت الناشطة السياسية، منى سيف، عن فرحتها بإخلاء سبيل معتقل" التيشيرت" بعد رفض استئناف النيابة، قائلة :" مبروك علينا الافراج".

وقالت سيف، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس، " مبروك لينا كلنا، استئناف النيابة اترفض و محمود محمد بشكل نهائي اخد اخلاء سبيل".

يذكر أن رفضت الدائرة 19 جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، في القضية رقم 715، لسنة 2014، الاستئناف المقدم من النيابة على إخلاء سبيل محمود محمد والمعروف إعلاميا بـ"معتقل التيشيرت" وإسلام طلعت بكفالة ألف جنيه لكل منهما، وأيدت حكم المحكمة السابق بإخلاء السبيل.

كانت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار شبيب الضمرانى، قررت، إخلاء سبيل كلا من محمود محمد والمعروف إعلاميا بـ"معتقل التيشيرت" وإسلام طلعت بكفالة ألف جنيه لكل منهما بعد أن تقدما بطلب استئناف على حبسهما الاحتياطي منذ عامين، قبل أن تستأنف النيابة على القرار.

كانت قوات الأمن ألقت القبض على المتهم عقب أحداث 25 يناير عام 2014، وبحوزته لافتات تحريضية وتيشيرت عليه عبارات ضد أجهزة الدولة - وفقا للرواية الأمنية.

وأسندت له النيابة عدة اتهامات، منها: "التظاهر وإثارة الشغب هو وآخرين، والانضمام إلى جماعة إرهابية على خلاف القانون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان