إعلان

بالصور - محافظ القاهرة يشهد تكريم 30 أمًا مثالية مصابة بالسرطان

01:30 م السبت 19 مارس 2016

كتبت- ندى الخولي:

شهد محافظ القاهرة، جلال مصطفى سعيد، اليوم، السبت، احتفالية تكريم 30 أمًا مثالية من مرضى السرطان والذي نظمته مؤسسة "واحد من الناس"، بالتعاون مع مجموعة شركات العربي بقاعة مسجد الرحمن الرحيم، تحت شعار "شكرًا يا أمي".

شمل التكريم إهداء الأمهات المكرمات، مجموعة من الجوائز العينية والأجهزة الكهربائية، ومنحهم شهادات تقدير؛ تكريمًا لهم على كفاحهم وقصة نجاهم ومعاناتهم الطويلة في تربية وتعليم أبنائهم، والحفاظ على قوام الأسرة الفاضلة، رغم ظروفهم الاقتصادية الصعبة، وتحدي ظروف مرضهم بالسرطان.

وأعرب المحافظ، عن سعادته بتكريم هؤلاء الأمهات المثاليات؛ عرفانًا بالجميل، وإعلاءً لقيمة الوفاء والتضحية، وبما قدمنه لأسرهن وللمجتمع، مؤكدًا أن هذا الاحتفال بمثابة تقديرًا رمزيًا لجهود كل أم مصرية فاضلة ساهمت في الحفاظ على كيان الأسرة، والتي تعد العنصر الأساسي في تكوين المجتمعات وتحضرها.

وقدم المحافظ كل الشكر والتقدير لكل من شارك في تنظيم هذا التكريم والتقليد السنوي، والذي يأتي في إطار الدور الاجتماعي والإنساني للمجتمع المدني ومؤسساته.

وخلال الحفل تم تكريم محافظ القاهرة، تقديرًا لجهوده المبذولة لحل مشاكل العشوائيات، وتطويرها في العاصمة، وتلبية كافة طلبات واحتياجات أهالي تلك المناطق الأكثر احتياجًا، وتم منحه درع المؤسسة.

ومن جانبه أكد الإعلامي عمرو الليثي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "واحد من الناس"، حرص المؤسسة ودورها الاجتماعي كل عام على تكريم الأمهات المثاليات المعيلة والمكافحات بمختلف المحافظات، والمقيمات بالمناطق العشوائية والأكثر احتياجًا؛ تقديرًا لدورهم العظيم في قهر ظروفهم المعيشية الصعبة، مؤكدًا أنه تم اختيار الأمهات المثاليات الثلاثين من محافظات القاهرة والجيزة وأسيوط والفيوم، طبقًا لمعايير محددة من قبل الجمعية بمعاونة مديريات الشئون الاجتماعية بالمحافظات.

حضر الاحتفالية، محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، ومحافظ أسيوط، ياسر الدسوقي.

فيديو قد يعجبك: