إعلان

سفير مصر بفلسطين: سنبقى صمام الأمان للدول العربية

01:15 ص الخميس 10 مارس 2016

وائل نصر الدين عطية سفير مصر لدى فلسطين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (أ ش أ):

أكد سفير مصر لدى فلسطين وائل نصر الدين عطية، أن مصر ستبقى صمام الأمان للدول العربية، كما ستبقى تمارس دورها المحوري في المنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال السفير المصري وائل نصر الدين عطية، بمقر السفارة بمدينة رام الله، أمين عام الرئاسة الفلسطينية الطيب عبد الرحيم، والأنبا أنطونيوس، والوفد الكنسي المصري، وذلك لتهنئة تجليس الأنبا أنطونيوس مطران الكرسي الأورشليمي، كما حضر الحفل قاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهباش ، ووزير شئون القدس المهندس عدنان الحسيني، والأمين العام بمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور حنا عيسى.
وقال السفير وائل نصر الدين إن مصر تحرص دائما على تأكيد العلاقات الأخوية بين الشعبين المصري والفلسطيني، مشيرا إلى أن هذه المناسبة تؤكد التواصل الدائم بين الدولتين.
وأضاف أن حضور أمين عام الرئاسة الفلسطينية الطيب عبد الرحيم، ورموز فلسطينية للحفل يبعث برسالة هامة وعميقة من الأشقاء لمصر تدل على مدى التقارب والتفاهم والاحترام المتبادل.
ووجه السفير المصري الشكر للرئيس الفلسطيني محمود عباس، والذي حرص على استقبال الوفد الكنسي المصري منذ أيام، مؤكدا أن هذا الاستقبال كان له مردود إيجابي للغاية على الوفد الكنسي، وكذلك على أعضاء السفارة المصرية.
ومن جانبه، رحب الطيب عبد الرحيم بالوفد الكنسي، متمنيا أن تتكرر الزيارة لما لها من أثر إيجابي على الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن زيارة الأشقاء تعطي دفعة قوية للشعب الفلسطيني، وتشعره بالمساندة ووقوف الشقيقة الكبرى مصر بجانبه في دفاعه عن أرضه المحتلة، ووجه الشكر للسفارة المصرية وللسفير وائل نصر الدين على حسن استقباله واهتمامه الدائم بتوثيق العلاقات بين البلدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان