إعلان

صاحب فيديو "الواقي الذكري" يرد على وزير الداخلية: "تحريض ده ولا إيه؟"

02:51 م الثلاثاء 09 فبراير 2016

شادي أبو زيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

استنكر شادي أبو زيد مُراسل برنامج "أبلة فاهيتا" وصاحب فيديو "الواقي الذكري" تصريحات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، والذي قال "تركناهم كي يحاكمهم المجتمع".

وقال شادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" اليوم الثلاثاء، "تحريض ده ولا اسمه ايه؟ ايوة يعني برضك مش فاهم يحاكمنا إزاي يعني ؟ يعني تقولوا علينا في الإعلام "جواسيس لأمريكا وإسرائيل وماسونيين وعملاء للخارج وبلطجية" وفي الاخر تقول "تركناهم كي يحاكمهم المجتمع".

وأضاف صاحب فيديو الواقي الذكري:"وزير الداخلية يحرض".

يذكر أن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، علق على واقعة قيام الممثل الشاب أحمد مالك، ومراسل برنامج "أبلة فاهيتا"، شادي أبو زيد، بتقديم "واقيات ذكرية"، لأفراد الشرطة بميدان التحرير، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، فيما عرف إعلاميًا باسم "واقعة الواقي الذكري"، قائلًا "تركناهم كي يحاكمهم المجتمع".

وقال عبد الغفار، خلال المؤتمر الذي عقد أمس الاثنين؛ للكشف عن عدد من الضربات الأمنية للعناصر الإرهابية، أن الوزارة تلقت بلاغات قدمت من عدة أشخاص أضيروا من هذه الواقعة، مضيفًا "لكن وزارة الداخلية ارتأت أن تتركهم كي يحاكمهم المجتمع".

وفي سياق آخر، أوضح وزير الداخلية، أن الوزارة ما زالت في مرحلة جمع المعلومات، حول مرتكبي واقعة اغتيال النائب العام السابق، هشام بركات.

فيديو قد يعجبك: