إعلان

35 صورة لنجوم السياسة والفن والإعلام في حفل عمر خيرت لصالح "سرطان الثدي"

09:39 ص السبت 06 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصوير - محمود عبد الناصر:

حرص عدد كبير من نجوم السياسة والفن و الإعلام على المشاركة في دعم الحفل الخيري الذي أحياه الموسيقار الكبير عمر خيرت مساء أمس الجمعة، على مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لصالح مريضات سرطان الثدي والذي تنظمه مؤسسة "بهية".

ووقع اختيار "مؤسسة بهية" على الإعلامية منى الشاذلي لتقدم فقرة عمر خيرت بناء على رغبة الموسيقار الكبير ورغبة المؤسسة تقديرا لدورها الإعلامي في تناول قضايا و هموم علاج مرضى السرطان من خلال برنامجها "معكم".

حضر الحفل الدكتور على السلمي نائب رئيس الوزراء الأسبق، والنائبة البرلمانية رانيا علواني، والوزيرة نجوى الأهواني، ورجل الأعمال صفوان ثابت.

و من نجوم الفن والإعلام حضر أحمد زاهر وحرمه، وداليا البحيري، ورانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصيرفي، وآروي جودة، وهبة عبد المنعم، وسناء منصور، ورامي رضوان .. و غيرهم ممن استمتعوا بأشهر المقطوعات للموسيقار الكبير عمر خيرت على مدى وصلتين متتاليتين تخللهما فاصل للاستراحة.

وتخلل الحفل كلمة لهشام أبو النجا مدير عام مستشفى "بهية" رحب فيها بالموسيقار الكبير وجهوده في دعم مرضى السرطان بتبرعه بأجره لصالح مريضات سرطان الثدي ثم قام تنصيب الموسيقار الكبير عمر خيرت سفيرا للنوايا الحسنة في مجال علاج السرطان.

 

فيديو قد يعجبك: