إعلان

"دويتشه فيله" توقع اتفاقية شراكة مع شبكة "سي بي سي"

06:35 م الأربعاء 03 فبراير 2016

مؤسسة دويتشه فيله الألمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - مصطفى المنشاوي :

أعلنت مؤسسة دويتشه فيله الألمانية عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شبكة قنوات سي بي سي.

وتتضمن الاتفاقية عرض برنامجين من إنتاج قناة DW عربية على شاشة سي بي سي اكسترا وهما برنامج "كيك أوف – الدوري الألماني" وبرنامج أفلام وثائقية وريبورتاجات، وبرنامج "كيك أوف – الدوري الألماني" والذي يستعرض أسبوعيًا حصاد الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا" من أهداف ولقطات حاسمة ولقاءات حصرية مع لأعبي الدوري الألماني ويذاع يوم الأثنين الساعة 12:15 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة على شاشة DW عربية، ويوم الثلاثاء الساعة 12:30 بعد منتصف الليل على سي بسي اكسترا.

بجانب برنامج "أفلام وثائقية وريبورتاجات" يتناول ظواهر طبيعية وبيئية فريدة من كافة أنحاء العالم، كما يعرض قصصاً اجتماعية وإنسانية وغيرها. يذاع البرنامج يوميا على شاشة DW عربية وأيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على شاشة سي بي سي إكسترا.

وأكد الطرفان، أهمية هذه الشراكة لكل منهما وللمشاهد العربي، كما تسعى القناتان إلى تطوير التعاون ليشمل عدة جوانب منها الإنتاج المشترك بين المحطتين.

تأتي هذه الخطوة في سياق تفعيل الشراكات الإعلامية القائمة بين مؤسسة دويتشه فيله، والعديد من المؤسسات الإعلامية في مصر منها قنوات النهار و أون تي في، وصدى البلد إلى جانب صحف ومواقع كبرى كالمصري اليوم والشروق وفيتو ومصراوي، وصفحات متخصصة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "ثقف نفسك".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان