إعلان

رئيس الحكومة يوضح تصريحاته بشأن اتخاذ إجراءات اقتصادية "صعبة"

11:01 م الإثنين 29 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت وشريف أيمن:

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة لا تحتاج لمكر ودهاء سياسي، مضيفًا "مش مطلوب مننا غير قول الحقيقة، ولازم المواطن يثق فينا".

وكشف إسماعيل، خلال لقاءه ببرنامج "أنا مصر"، المذاع عبر التليفزيون المصري، والفضائية المصرية، عن حقيقة تصريحاته، بشأن اتخاذ عدد من التدابير والإجراءات الاقتصادية، التي وصفها بالصعبة"، قائلًا "أنا لما قولت قرارات صعبة كان الهدف الرئيسي هو المواطن المصري، وخاصة الفقير ومحدود الدخل، وأي إجراء بنعمله لازم المواطن يعرف إنه بيدور حول مصلحته، الحكومة معندهاش مصلحة تانية غير مصلحة الفقير".

وأكد رئيس الحكومة، أن النتائج الإيجابية لتلك التدابير ستتضح بعد وقت، مؤكدًا أن الحل الجذري للمشاكل سيحتاج لعام أو عامين.

وأشار إلى إن سبب تراجع الخدمات في الفترة الماضية، هو عدم التعامل مع الملفات الخدمية بقليل من الفكر الاقتصادي، مضيفًا "محتاجين نتعامل مع الخدمات التعليمية والصرف الصحي باقتصادية شوية، والمرافق تغطي تكلفتها".

وتابع: "هذه الخدمات نراجع تكلفتها وأسعارها، ولكن مش هيكون على فترة زمنية وجيزة، ولكن هيبقى فترة ممتدة، وهيبقى فيه برامج موازية لمحدودي الدخل والفقراء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان