إعلان

بالفيديو.. سكندريون عن ضرب عكاشة بالحذاء: "يستاهل 100 جزمة"

09:29 م الأحد 28 فبراير 2016

التعدي على توفيق عكاشة بالحذاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

تسببت واقعة تعدي البرلماني السكندري كمال أحمد، نائب دائرة العطارين والمنشية والجمرك، بالضرب على توفيق عكاشة بالحذاء، اليوم الأحد، في ردود فعل متاينة بين أهالي الدائرة بالإسكندرية.

وقال المحامي علاء سعيد، "توفيق عكاشة شئنا أم أبينا يعد أحد من يمثلوا الشعب، وهذا يجعل واقعة ضربه بالحذاء داخل البرلمان أمر غير أخلاقي، إلا أنه في الوقت نفسه دأب على افتعال مواقف مستفزة لمشاعر المواطنين، وآخرها أفعاله التي تدعم في ظاهرها التطبيع مع إسرائيل".

وأضاف: "عكاشة أساء لمن انتخبوه ويجب معاقبته واستبعاده برغبة الشعب من المجلس، لأن كل من يدعم التطبيع مايلزمناش"، مشيرًا إلى أن توفيق عكاشة كان يتهم العديد من شباب الثورة بالتآمر، ثم أظهر حبه لإسرائيل في موقف متناقض، متساءلاً: "من المتآمر الآن، الثوار أم عكاشة؟، ونريد نعرف حقيقة تلك الشخصية الغامضة التي اتفق أغلب نواب البرلمان على خطأه في حق الشعب الذي منحه عضوية البرلمان".

من جهته، أعرب عادل يسري، تاجر، عن رضاه بواقعة قيام النائب كمال أحمد بضرب توفيق عكاشة بالحذاء، قائلاً "أعتبر عكاشة رجل مخبول، وهو ما يجعل أي تصرف أحمق يصدر عنه أمر طبيعي، وليس من المقبول أن يستقبل أو يزور السفير الإسرائيلي".

وتابع: "كنت أتمنى أن تقوم سيدة بضرب عكاشة أيضًا بالحذاء على رأسه، وفمه الذي اعتاد أن يتفوه به بالحماقات، وهذا ليس بجديد عليه، لكن مجلس النواب مجلس فاضي"، بحسب قوله.

وأوضح إبراهيم عبد الحميد، موظف، أن النائب البرلماني توفيق عكاشة يستحق ما تعرض له، مؤكدًا: "لو كنت مكان كمال أحمد كنت ضربته بجوز الجزمة مش فردة واحدة، واللي يطبع مع إسرائيل يستاهل 100 جزمة لأن دا أقل رد على التطبيع مع الكيان الصهيوني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان