إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 21 فبراير 2016

06:28 ص الأحد 21 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

الطور.. تختتم، فعاليات أعمال منتدى "أفريقيا 2016" الذي تنظمه مصر بالتعاون مع منظمة "الكوميسا" بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

القاهرة.. تطلق وزارة الصحة والسكان، الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من سن يوم وحتى 5 سنوات، لجميع الأطفال المصريين وغير المصريين بجميع محافظات الجمهورية.

القاهرة .. يعقد مجلس النواب، جلسته العشرين ضمن دور الانعقاد العادي الأول، لمناقشة تقرير مكتب المجلس عن الاستقالة التي تقدم بها النائب سري صيام، ومناقشة تقرير اللجنة الخاصة المشكلة لإعداد مشروع اللائحة الداخلية للمجلس.

القاهرة.. تنطلق أعمال الدورة التدريبية الثانية حول المهارات التفاوضية والمساواة بين الجنسين والنوع الاجتماعي في عمليات حفظ السلام، والتي تنظمها منظمة المرأة العربية بالتعاون مع مركز القاهرة لتسوية المنازعات وحفظ السلام في إفريقيا ومعهد الدراسات الدبلوماسية، وذلك بمقر وزارة الخارجية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 104 متهمين، بأحداث العنف التي شهدتها منطقة بولاق أبو العلا، عقب فض اعتصامي النهضة ورابعة.. كما تستكمل جنايات القاهرة، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"كتائب حلوان".

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 7 متهمين بأحداث العنف التي وقعت بمنطقة الأزبكية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان