إعلان

"القاهرة" تطور كوبري قصر النيل بوضع مواد لمنع رسم الجرافيتي

02:23 م الثلاثاء 16 فبراير 2016

كوبري قصر النيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قال رئيس حي غرب القاهرة، اللواء ياسين عبد الباري، أنه تم البدء، اليوم الثلاثاء، في أعمال رصف شارع 26 يوليو، تمهيدا لتخطيطه مروريا.

يأتي ذلك عقب الانتهاء من عمل الأرصفة بالكامل وتجديد شبكة الإنارة بشارع 26 يوليو، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع تطوير القاهرة الخديوية، الذي يشمل تطوير عدد من ميادين وشوارع وسط القاهرة.

وأشار عبد الباري - في تصريح إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط - إلى أنه يجرى حاليا تطوير كوبري قصر النيل، حيث تشمل أعمال التطوير إزالة رسومات الجرافيتي الموجودة على مداخل الكوبري، ووضع مواد لمنع إعادة الرسم عليه من جديد، واستبدال الأعمدة القديمة بأخرى جديدة بنفس الطراز، والعمل على إضاءة جسم الكوبري لأول مرة بالإضاءة الذكية.

وذكر أنه من المقرر الانتهاء من الأعمال خلال شهر ونصف الشهر، لافتا إلى أن تطوير كوبري قصر النيل يتم بالتعاون مع البنك الأهلي المصري بتكلفة تصل إلى 8 ملايين جنيه.

ومن جهة أخرى، وجه محافظ القاهرة، الدكتور جلال مصطفى سعيد، الشكر للواء ياسين عبد الباري، خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي انعقد، أمس الاثنين، على المجهود الذي بذله في تطوير كورنيش النيل وكوبري قصر النيل، والحملات التي شنها الحي لإزالة الإشغالات بشوارع شامبليون والأحياء الدبلوماسية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: