إعلان

محافظ القاهرة: تسليم ألف "شقة" بمدينة بدر خلال الأسبوع الحالي

01:48 م الإثنين 15 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

أعلن محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد أنه سيتم تسليم ألف شقة، بمدينة بدر، لحالات الزواج الحديث والحالات القاسية، خلال الأسبوع الحالي، مشيرا إلى أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير مسكن صحي وآمن للمواطن.

وأضاف المحافظ أنه تم توفير كل الخدمات والاحتياجات الأساسية لسكان وأهالي مدينة بدر، وتم بالفعل إقامة منافذ إضافية للخبز، وكذلك نشر عدة منافذ لتوزيع وتوفير السلع الغذائية واللحوم والخضروات والفاكهة، مع توفير سيارات متنقلة لتوزيع الخبز والمواد والسلع الغذائية، تسهيلا للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم اليومية.

وأكد جلال - خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم - على رؤساء الأحياء بضرورة التنسيق والتعاون مع أعضاء مجلس النواب، باعتبارهم ممثلين عن الشعب، وعقد اجتماعات بصفة أسبوعية معهم، لتذليل كافة المعوقات، مشيرا إلى أن مهمتنا جميعا هي خدمة المواطنين في المقام الأول.

وشدد المحافظ على رئيس حي المطرية، التعاون مع أعضاء مجلس النواب في المنطقة فيما يتعلق بالمشاريع المقامة حاليا، والعمل على حل مشاكل الصرف الصحي بالمنطقة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الموقف التنفيذي للحملات التي تمت على الأسواق والمحال، لضبط اللحوم الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الأدمي، وشدد جلال على إعداد بيان بأسماء المحلات التي تم ضبط لحوم غير صالحة بها وعناوينها، للإعلان عنها، حتى يتعرف عليها المواطنين، ويحذروا من التعامل معها.

وقال جلال إنه سيتم الانتهاء قريبا من أعمال تطوير القاهرة الخديوية، كما سيتم خلال أقل من شهر انتهاء أعمال تطوير ميدان المطرية، وسيتم كذلك الانتهاء من تطوير شارع يوسف عباس خلال 48 ساعة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: