إعلان

السيسي يُغادر مجلس النواب بعد إلقاء كلمته

11:47 ص السبت 13 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر مجلس النواب بعد إلقاء خطابه أمام البرلمان، اليوم السبت، بالتزامن مع الاحتفال بمرور 150 عامًا على اول فصل تشريعي مصري.

كان قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، انتقال السلطة التشريعية إلى مجلس النواب بعد أن كانت في يد السلطة التنفيذية.

وأضاف السيسي، خلال كلمته أمام مجلس النواب، اليوم السبت، "أتقدم لكم بالتهنئة على الثقة التي منحها لكم الشعب المصري باختياركم نوابا عنه، نقف في لحظة فارقة يمر بها الوطن، أعلن أمامكم انتقال السلطة التشريعية إلى البرلمان المنتخب وأتمنى التوفيق له".

وتابع السيسي: "دولتنا تواجه أعتى التحديات وتجتاز مصاعب ولن يثنينا أحدًا عن تنفيذ إراداتنا في بناء دولة حديثة". مضيفًا "استطاع الشعب أم ينتصر للحرية والديمقراطية ومواجهة دعاوى التخلف".

كما قال "استطعنا أن نكسر شوكة التنظيمات الإرهابية ولازلنا نواصل المعركة بلا تراخي، لن نسمح لأحد إعاقة مسيرة التقدم في شتى المجالات وشعبنا استطاع أن ينتصر على دعاوى الردة والتخلف".

وأضاف "تربيت في المؤسسة العسكرية على قواعد الوطنية الأصيلة ولبيت طلب الشعب في تحمل المسئولية". مضيفًا "استكملنا خريطة الطريق بعد أن قمنا باستعادة الوطن من يد من أراد اختطافها".

وأكد السيسي، أن الأوضاع التي تمر بها البلاد تحتم على أعضاء المجلس أن يعملوا باهتمام دون أن تكون هناك منافسة إلا لصالح المواطن. وتابع: "لم اخفي عنكم شيئًا وسأصارحكم بكل شيء وقلت أن المهمة صعبة وإيماني لن يتزعزع أبدًا في قدرات أبناء وطني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان