إعلان

السيسي: العلاقات المصرية السعودية ركيزة الاستقرار في الوطن العربي

05:53 م الخميس 11 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مصر ترحب دوماً بتنمية العمل المشترك مع المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، ولاسيما في إطار المجلس التنسيقي المشترك بين البلدين، الذي يمثل إطاراً فاعلاً يتعين استثماره لتحقيق المصلحة المشتركة للشعبين المصري والسعودي.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي اليوم الخميس لعصام بن سعيد وزير الدولة السعودي.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسى أكد قوة وعمق العلاقات الاستراتيجية الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيداً بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأشاد الرئيس بوتيرة عمل المجلس والحرص المشترك على انتظام اجتماعاته التي تعقد بالتبادل بين القاهرة والرياض، منوها بأن العلاقات (المصرية - السعودية) تمثل ركيزة لاستقرار المنطقة العربية، ونموذجاً للعلاقات بين الدول العربية، وما يجب أن تكون عليه من تعاون جاد وبنّاء يهدف لتحقيق الصالح العربي.

وقال المتحدث، إن وزير الدولة السعودي أكد حرص المملكة على مواصلة تعزيز علاقاتها الاستراتيجية المتميزة مع مصر على جميع الأصعدة الثنائية والإقليمية والدولية، منوهاً بأهمية الاستمرار في مواصلة مسيرة العمل المشترك في إطار المجلس التنسيقي المصري السعودي، والمضي قدماً في تنفيذ المشروعات التي يتضمنها عمل المجلس في مختلف المجالات التي تشمل الإسكان والزراعة والاستثمار والتعليم والثقافة وغيرها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: