إعلان

ضبط ٧٥ مخالفة في حملة ليلية لإزالة الإشغالات بالجيزة

02:24 م الإثنين 01 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أكد محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، أنه لن يسمح بوجود أية إشغالات تعوق حركة المارة والسيارات بالشوارع الحيوية بالمحافظة والتي تتسبب في إعاقة حركة المرور وتظهر المحافظة بمظهر غير حضاري لا يتناسب مع مكانتها السياحية.

وقال المحافظ خلال اللقاء المفتوح الذي عقده مع أصحاب المحلات، إنه ليس ضد حق الباعة في توفير مصدر رزق لهم، ولكن ليس على حساب الشارع؛ لافتاً أن المحافظة ستقوم بتوفير أماكن بديلة لهم ويجرى حاليا دراسة العديد من الأماكن بالمريوطية والمنصورية.

وكان المحافظ قد نظم حملة ليلية لتطهير شارع العريش بالهرم؛ أحد أهم الشوارع بالمحافظة من الإشغالات وتعديات المحلات على نهر الشارع، حتى أصبح من الصعب على أية سيارة أن تمر من خلاله حيث تم ضبط 75 مخالفة.

وبحسب بيان عن المحافظة " و نجحت الحملة التي شهدت تواجدا أمنيا مكثفا وحضرها نائب المحافظ اللواء علاء الهراس، ومحمد موسى رئيس حي العمرانية، من إعادة فتح الشارع. وشدد المحافظ على التعامل بالحسنى مع المواطنين وإنذارهم أولاً قبل رفع المخالفة".

وقال المحافظ إنه سيتم تعيين قوة ثابتة بالشارع من الشرطة والحي لضمان عدم عودة الإشغالات وإلزام المحلات التجارية بعدم التعدي على الشارع.

وقال الهراس، إنه تم تنفيذ حملة أخرى استمرت نحو ٦ ساعات من أجهزة حي جنوب الجيزة، تم خلالها إزالة كافة أنواع التعديات من المحلات والشوادر المخالفة بشارع البحر الأعظم؛ وأسفرت عن إزالة 10 أكشاك على جانبي الطريق وإزالة 12 تعدي من محلات شملت مباني وأعمدة حديدية وبلاط، كما تم رفع حيوانات ومواشي يقوم أصحابها بتربيتها في الشارع مما يعد تهديداً لنظافة البيئة وأضاف أنه سيتم المرور اليومي من أجهزة الحي وشرطة المرافق لضبط أية مخالفات وإزالتها فوراً واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان