إعلان

5 كويتيين يعتدون على عامل مصري.. ووزير القوى العاملة: لن نتركه - صور

12:57 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

أصدر محمد سفعان- وزير القوي العاملة، توجيهات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت، بمتابعة واقعة اعتداء 5 كويتيين على المواطن المصري حمادة محمد حامد أحمد البالغ من العمر45 عاماً، في أثناء عمله لدي جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية بالكويت.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، قام الوزير بالتواصل مع المواطن المصري تليفونياً، مشدداً علي تقديم كل الدعم له والوقوف بجانبه من جانب الوزارة ، ومن جانب السفيرة هويدا عبد الرحمن رئيس البعثة القنصلية، وكلف المستشار العمالي جمال سيد أحمد بقيام المواطن المصري المعتدي عليه بتحرير محضر بالواقعة لحفظ حقه.

وتلقي الوزير تقريراً عاجلا اليوم الثلاثاء، من المستشار العمالي بالكويت، يشير إلي أنه تم تحرير المحضر رقم 345 لسنه 2016 بـ "مفرده الصليبخات" تحت مادة اعتداء بالضرب، بعد تصحيح الوصف الوارد بالتقرير الطبي وكان مشاجرة وتبادل بالضرب، ومن المقرر تحويل المجنى عليه إلى الطب الشرعي اليوم الثلاثاء، أو غدا الأربعاء لبيان ما به من إصابات.

وأضاف الوزير، أن هناك عامل بالجمعية، يدعي رمضان محمد رياض عبد القوى ومعتدى عليه أيضًاـ وعلي الرغم ما به من اصابات متمثلة في 6 غرز، إلا أنه رفض تحرير محضر، ولكنه شهد مع المجنى عليه حمادة محمد حامد أحمد، ذاكرا أنه سيتداخل في القضية مع المجنى عليه .

في نفس السياق، طلب رئيس مجلس إدارة الجمعية من المجني عليه حمادة محمد حامد أحمد، الإصرار وعدم التنازل عن حقه، مقدمًا كل الدعم المادي والقانوني، مشيرًا إلى أن الجمعية ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الجناة للحصول على حقوقها والتعويضات القانونية .

ووجه العامل المعتدي عليه الشكر لوزير القوي العاملة، والسفيرة رئيس البعثة القنصلية ومكتب التمثيل العمالي لدورهم الجيد فى التواصل والمتابعة معه، وحضور محاميين من السفارة معه، فضلا عن المستشار القانوني بالقنصلية ، ويقوم المستشار العمالي بالمتابعة أولا بأول في القضية .

فيديو قد يعجبك: